الميدان الرياضي : شقم لرم :هناك شكاوى يجب أن يسمعها سمو الامير؟!!
التاريخ : 2017-02-04

شقم لرم :هناك شكاوى يجب أن يسمعها سمو الامير؟!!

الميدان الرياضي - ياسر الشوبكي


أطلق رئيس نادي الاهلي معالي سعيد شقم صرخه عبر وكالة رم للأنباء يطالب فيها سمو الامير علي بن الحسين لسماع مشاكل الاندية مع الاتحاد حيث حاورت رم شقم عن تحضيرات الفريق لمرحلة الاياب وان ابرزالمشاكل التي تقابل الفريق حيث قال:

كيف ترى تحضيرات الفريق لمرحلة الاياب؟
تحضيرات مناسبة لم تستكمل بعد ولكنها ستكون مع اول مباراة في الدوري وليس في الكأس باذن الله. ستكون عروض الاهلي أقوى وافضل . والتوفيق من عند رب العالمين.
وما تعليقكم عن رحيل الادارة الفنية التي دامت لاربع سنوات بقيادة البحري؟

لها كل الاحترام. كنا وافقين معها على ان تحرز النتائج ومن ثم وجدنا عدم قدرتها على احداث تغييرات ايجابية اثناء سير البطولة وحتى لرغية النادي في ان نغير.
وللحقيقة فاننا وجدنا وبعد توفير لاعبين اضافيين في أن الفريق لم يحصد نتائج اقضل او نقاطا اكثر. فكان لا بد من ادخال روح جديدة لتتحسن التوليفة بين لللاعبين وعدها يينهم وبين الجهاز الفني . وهو ما نامله لوضع للاهلي في موقع متقدم.


ما المطلوب من جمال محمود ؟

بكل بساطة التأهل للمرحلة الثانية في اسيا والدخول في المربع لاول افضل فرق في الدوري.

وغير ذلك من نتائج يعني رحيل محمود؟


عقده معنا لنهاية الموسم واسيا. وعندها لكل حادث حديث.
كلمة يجب ان تصل لاتحاد الكرة تجاه حال الاندية؟

الاندية لا تعامل بالتساوي من الحكام. ومن التلفزيون .. ومن لجنة المسابقات والتاديبية. وشكاوى على اساءات جمهور وهناك شكاوى يجب ان يسمعها سمو الامير. لا نتحدث عن المجلس ولا عن السكرتاريا .

على من الشكوى معاليك؟

ولكنها على من يسعى للفوز باي وسيلة. وسلامة فهمك ولن اتحدث أكثر لان الامور زادت عن حدها .

ونوه شقم لرم انه لا يوجد محاباة بين الاندية في دليل على عدم نزاهة من الاتحاد بالتعامل مع جميع اندية المحترفين رافضا خوض الحديث في امور اكثر لقناعته بأن الامور يجب ان تكون بين يدي سمو الامير للفصل بتلك المشاكل العالقة بين الاندية والاتحاد وغير ذلك سيزيد من رقعة الخلاف بينهم .
عدد المشاهدات : [ 1076 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .