الميدان الرياضي : د. العدوان : جاهز لارتداء أي وشاح عدا الصهيوني
التاريخ : 2017-02-04

د. العدوان : جاهز لارتداء أي وشاح عدا الصهيوني

الميدان الرياضي - خاص

رد الدكتور ماجد العدوان مدير البرامج في القناة الرياضية على الانتقادات التي وجهت اليه بعد ان ظهر يرتدي وشاح الوحدات خلال تعليقه على لقاء الوحدات والحسين في اللقاء الحاسم في مسابقة كأس الاردن , وقال العدوان: انني اقف على بعد واحد من جميع الاندية والتي اساندها جميعا دون استثناء, فالوحدات والحسين والفيصلي والجزيرة كلها أندية وطن وكلها لها احترامها وتقديرها.


وحول ارتدائه وشاح الوحدات رد العدوان بانني جاهز لارتداء اي وشاح في العالم عدا وشاح الكيان الصهيوني الغاصب لارض فلسطين, اما ما حصل فقد دخل مشجع وحداتي وقدم لي الوشاح وكان من المعيب ان ارفض او ان لا أرتديه, فهذه عاداتنا ورثتاها كابر عن كابر بان نحترم الجميع ونقدر من يقدرنا , فلا يجوز في العادات العربية ان لا ترتدي عباءة البسك اياها رجل, وانا ابن عشيرة كبيرة ونجل العادات الاردنية التي تجعل من المجتمع الاردني أفضل انموذج في العالم.


واضاف ان جمهور الوحدات وعبر الكثير من الاشخاص الذين التقيتهم قد عبروا عن سعادتهم بتعليقي على لقاء الوحدات وبنغلارور الهندي, فالوحدات ممثل الكرة الاردنية لذا يجب ان ندعمه وندعم كل من يمثلنا خارجيا.


اما تضخيم الموضوع فاعتقد انه لا يخدم أحد على الاطلاق بل يسيء الى كل من يريد ان يضع العصي في دواليب الرياضة الاردنية والتعليق والاعلام الاردني.

عدد المشاهدات : [ 3507 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .