الميدان الرياضي : مدرب الهلال: جاهزون لهزيمة القادسية.. واللقب هدفنا
التاريخ : 2017-02-02

مدرب الهلال: جاهزون لهزيمة القادسية.. واللقب هدفنا

أكد الأرجنتيني رامون دياز، مدرب فريق الهلال اليوم الأربعاء جاهزية لاعبيه لمواجهة ضيفه القادسية في المرحلة السابعة عشر لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم غدا الخميس.

وقال دياز، خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم للحديث عن المباراة "تم الاستعداد جيدًا لهذه المباراة والنقاط الثلاث تعني لنا الكثير لنتشبث بالصدارة ونواصل السير نحو تحقيق لقب الدوري".


وأضاف: "خلال الاجتماعات التي نقيمها للتحضير نحن نتحدث عن الأخطاء التي نقع فيها والعمل على تلافيها والعمل على مضاعفة الجهود للأفضل".


وتابع: "في المباراة الماضية أمام الاتفاق كنا نستحق الفوز بنتيجة تفوق 1 / صفر، ونسعى دائما لتلافي الأخطاء التي وقعنا فيها في المباريات السابقة".


وأوضح دياز "الجماهير الهلالية هي محفزة وتعطينا دفعة قوية للأمام، هم من يُنسب لها الفضل الأول في تحقيق أي نتيجة إيجابية".

وواصل: "نأمل أن تواصل جماهيرنا دعمها ومؤازرتها لنا حتى النهاية".


وفيما يتعلق بمشاركة نواف العابد في لقاء القادسية، قال مدرب الهلال "نواف يعاني من آلام في الفخذ وبعد استشارتنا للأطباء قررنا إراحتة غداً".

وأردف "نحن بحاجة لجماهيرنا في جميع المباريات وخصوصاً في هذا التوقيت المفصلي في مشوار الدوري وجماهيرنا كما أكدت تعطينا دفعة معنوية قوية".


وأوضح دياز "الطريقة التي نلعب بها واضحة للجميع وهي هجومية بحتة ولذلك نشاهد مستوى قوي منذ البداية ومن يلعب بهذه الطريقة سيتعب أحيانا".


واختتم المدرب الأرجنتيني تصريحاته قائلا "طالما هنالك فرص تخلق فإننا نلعب بأسلوب جيد وهجومي وطريقتنا دائماً هي الهجوم ثم الهجوم ثم الهجوم"
عدد المشاهدات : [ 360 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .