الميدان الرياضي : كارتيرون يقدم وعدًا لجماهير النصر السعودي
التاريخ : 2017-02-02

كارتيرون يقدم وعدًا لجماهير النصر السعودي

وعد باتريس كارتيرون، المدرب الجديد لنادي النصر السعودي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، بتقديم كل ما يملك من خبرات للارتقاء بأداء الفريق وتحقيق أفضل النتائج.

وأعلن النصر، يوم الأحد الماضي تعاقده مع المدرب السابق لوادي دجلة المصري لنهاية الموسم، مع امكانية التجديد، خلفا للكرواتي زوران ماميتش الذي رحل لتدريب العين الإماراتي بعد فسخ عقده مع النادي السعودي.

وقال كارتيرون (46 عاما) لحساب النادي عبر تويتر "أعرف النصر وتابعت له عدة مباريات وأدرك أنه يملك لاعبين قادرين على قيادة الفريق لمراكز متقدمة في كل المنافسات. وجود مدرب جديد فرصة للجميع لبذل الجهد واثبات الوجود".

وأضاف "المدرب بدون لاعبين لا يساوي شيئا والنتائج في المرحلة المقبلة هي هدفنا. أتمنى التوفيق للفريق في مباراة الخليج وسأكون المشجع الأول له خلال هذا اللقاء".

وسيتولى كارتيرون، الذي شاهد تدريبات الفريق اليوم، مهمته رسميا بعد مباراة الخليج بالدوري يوم السبت المقبل حيث سيقود الفريق مؤقتا تيو براجا.

ويحتل النصر، المركز الرابع في ترتيب دوري جميل برصيد 32 نقطة في 16 مباراة.

وصنع كارتيرون اسمه في افريقيا، بعدما قاد مازيمبي من الكونغو الديمقراطية، للفوز بلقب دوري الأبطال في 2015، ثم انتقل لقيادة وادي دجلة قبل أن يرحل في نوفمبر/تشرين ثان الماضي.
عدد المشاهدات : [ 547 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .