الميدان الرياضي : شوستر يحدد الخيار الأفضل لأوباميانج
التاريخ : 2017-02-02

شوستر يحدد الخيار الأفضل لأوباميانج

يرى الألماني بيرند شوستر، المدير الفني السابق لريال مدريد، أن النادي الملكي هو الخيار الأفضل لمهاجم بوروسيا دورتموند ومنتخب الجابون بيير إيمريك أوباميانج.


وقال شوستر لقناة "سبورت 1" الألمانية: "في رأيي الشخصي، يتناسب أسلوب لعب أوباميانج مع أسلوب لعب ريال مدريد، في وسط ملعبهم يمتلكون العديد من اللاعبين الجيدين، وخاصة توني كروس".


وتابع شوستر "في بعض الأوقات السابقة، كان هناك شعور بعدم الراحة وعدم السعادة في هجوم ريال مدريد، ولهذا بدون شك ستحدث بعض الأشياء خلال الصيف المقبل".


وأضاف شوستر "لا يوجد ما يضمن لأوباميانج لعب دور كبير في مدريد، عليه أن يبذل قصارى جهده، فهناك كريستيانو رونالدو وجاريث بيل، لهذا عليه أن يكون جائعا وأن يؤدي بمستوى جيد".


وأتم شوستر: "أوباميانج يمتلك الرغبة للفوز بالألقاب الكبيرة، كما أن رغبته في الانتقال لنادٍ كبير للهيمنة على أوروبا أراها شيئا جيدا".

يذكر أن بوروسيا دورتموند حدد 67 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن اللاعب، في ظل رغبته الشديدة في الرحيل عن أسود الفستيفال.
عدد المشاهدات : [ 581 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .