الميدان الرياضي : الصلح خير بين برانكو وادارة الفيصلي !!
التاريخ : 2017-02-01

الصلح خير بين برانكو وادارة الفيصلي !!

عاد المدير الفني لفريق الفيصلي لكرة القدم الصربي برانكو ومساعده عدنان عوض، لقيادة تدريبات الفريق، بعد احتجاب عن تدريب أول من أمس، بسبب خلافات على بعض الأمور المتعلقة بالمحترفين.

 


وشهد أحد مقاهي العاصمة عمان اجتماعا استباقيا جمع نائب رئيس النادي الفيصلي بكر العدوان، مع المدرب العام عدنان عوض، بحضور بعض الشخصيات المهتمة والمؤثرة، إضافة إلى شخصية أردنية مؤثرة بشكل قوي على برانكو،، جرى خلاله مناقشة أسباب التغيب عن التدريب، كما استثمر عوض هذه الجلسة لطرح بعض المطالب، قبل أن ينتقل الجميع إلى مقر إقامة برانكو، لاستكمال الحديث ومن ثم الإعلان عن العودة للتدريبات، بعد سحابة صيف وفق ما وصفه البعض.

 


وجاءت الجلسة الخارجية مع عوض، لاستثمار قدرات تأثير الأخير على برانكو.

 

 

ميلوس يجتاز الاختبارات الطبية ودعوته للتوقيع
إلى ذلك أعلن الفيصلي إبعاد المحترف الصربي ديجان، بناء على تنسيب المدير الفني برانكو، بانتظار اختبار الصربي ميلوس، أملا في التعاقد معه.

 


وأكد الفيصلي أن المحترف الصربي الآخر ميلوس خضع لاختبارات طبية يوم أمس، تمهيدا للوقوف على جاهزيته، قبل التعاقد معه رسميا.
وأكد النادي أن اللاعب تمكن من اجتياز الاختبارات الطبية، وبالتالي دعوته للحضور مساء إلى النادي لاستكمال المفاوضات والتوقيع.

عدد المشاهدات : [ 1008 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .