تأهل الوحدات للدور التمهيدي الأول لدوري أبطال آسيا، وذلك بعدما نجح في التخلص من عقبة ضيفه بنجالورور الهندي بنتيجة "2-1"، في المواجهة الجماهيرية التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وأحرز هدفي الفوز للوحدات محترفه الفلسطيني أحمد ماهر بالدقيقة "47"، وبهاء فيصل من ضربة جزاء بالدقيقة "65"، وسجل للفريق الهندي شيرتي بالدقيقة "68".

وضرب الوحدات موعداً في الدور التمهيدي الأول، مع الوحدة الإماراتي يوم 7 شباط/ فبراير المقبل، وفي حال فوزه يتأهل رسمياً لدوري أبطال آسيا كأول فريق أردني يحقق ذلك.
 
سعى الوحدات إلى مباغتة خصمه بهدف مبكر يربك فيه حسابات بنحالورور الهندي، لكنه اصطدم بفريق منظم قادر على مباغتتة الوحدات بأي وقت من الأوقات.

ولاحت للفريق الهندي فرصة خطيرة كانت بمثابة الإنذار ومن كرة عرضية دكها استريتو برأسه وجدت تامر صالح يتصدى لها بثبات.

وبدأ الوحدات شيئاً فشيئاً يفرض أفضليته من حيث الاستحواذ والخطورة، حيث تواجد رجائي وإلياس في منتصف الملعب ومن أمامهما عبد الفتاح وشغل الأطراف أبو عمارة والفلسطيني أحمد ماهر، لتمويل رأس الحربة بهاء فيصل.

ولم يتعامل لاعبو الوحدات بالشكل الأمثل مع ما أتيح لهم من فرص، فنفذ أبو عمارة ضربة حرة مباشرة ارتقى لها المدافع خطاب برأسه لتهز الشباك الجانبية، اتبعه عبد الفتاح بتسديدة أرضية احتاجت لشيء من الدقة لتسكن الشباك.

ووجد الوحدات صعوبة بالغة في إيجاد المساحات والثغرات في الدفاع الهندي الذي عمل على فرض الرقابة اللصيقة على مفاتيح اللعب، والاعتماد على الهجمات المرتدة التي شكلت ازعاجًا لسباستيان وخطاب والدميري وقنديل.

وواصل الوحدات أفضليته، لكنه كان بحاجة للتعامل بجدية أكثر من معطيات المباراة وتفعيل أكبر لخياراته الهجومية حيث بالغ في الاعتماد على الجهة اليمنى بهجومه.

واستلم بهاء فيصل كرة من داخل منطقة الجزاء، ليلتف حول نفسه ويسدد باحضان الحارس الهندي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني سرعان ما نجح الوحدات في تسجيل هدف السبق من كرة سددها أبو عمارة ليخرجها المدافع الهندي، وتتهادى أمام الفلسطيني أحمد ماهر الذي سددها في سقف الشباك، معلناً تقدم الوحدات (1-0) بالدقيقة "47".

وفي الدقيقة "65" تحصل الوحدات على ضربة جزاء بعد تعرض بهاء فيصل للإعاقة نفذها اللاعب نفسه بنجاج ليتقدم الوحدات "2-0".

وسرعان ما أحرز بنجالورو هدفه الأول سريعا من ضربة ركنية وصلت لشيرتي غير المراقب وضعها في شباك تامر صالح بالدقيقة "68".

وواصل الوحدات أفضليته وأهدر عدة فرص، في الوقت الذي اجتهد فيه بنجالورو لمعادلة النتيجة لكن محاولاته باءت بالفشل، ليخرج الوحدات فائزاً 2-1.