الميدان الرياضي : حمد " الوحدات حاليا مثالي ومتكامل لانجاز اسيوي"
التاريخ : 2017-01-30

حمد " الوحدات حاليا مثالي ومتكامل لانجاز اسيوي"

 

 الميدان الرياضي - رندا البياري

 

حمد ' طموحنا كبير وهدفنا محدد ودقيق '


روكا ' الوحدات مقدم فنيا وجمهوره كبير '

أكد المدير الفني لفريق الوحدات عدنان حمد أن طموح الفريق هو دوري ابطال أسيا ونسعى من أجل الذهاب بعيدا في البطولة التي تشارك فيها صفوة فريق القارة .


جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لمدربي فريقي الوحدات وبنغالورو الهندي اليوم في العاصمة عمان ، حيث يلتقي الفريقان يوم غد الثلاثاء على ارض استاد الملك عبدالله ضمن الدور التمهيدي لدوري أبطال أسيا .


وأضاف حمد بأننا نحترم فريق المنافس وجميع الفرق الأخرى ، لكنني واثق بقدرات لاعبينا وفريقنا حالياً مثالي ومتكامل و في افضل حالته حتى في غياب عبدالله ذيب وعامر شفيع ، وأكد ان الفريق هدفه واضح ودقيق .


بدوره قال عبدالله ذيب أن الاعب الأردني يستطيع مواجة فرق ذو مستوى عالي ويملك لاعبوه قدرات عالية ونحن لا نخشى من المشاركات في اي بطولة كبيره .


ومن جهة اخرى قال المدير الفني لفريق بنغالور المدرب ألبرت روكا ' فريق الوحدات متقدم جداًمن فريقي ويملك افضلية اللعب على أرضه وبين جمهوره ' .


وأضاف انه راقب فريق الوحدات الذ يعتمد على تكنيك 4312 ، كما ان الفريق لديه عدد كبير من الاعبين البارزين ، لذا سيكون اللقاء صعباً كون ان الوحدات لم يخسر مباراة من شهرين .

 

عدد المشاهدات : [ 1018 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .