الميدان الرياضي : ريال بيتيس التعيس.. وبرشلونة المحظوظ!
التاريخ : 2017-01-30

ريال بيتيس التعيس.. وبرشلونة المحظوظ!

“هجمة مرتدة سريعة” هي النسخة المصغرة من فقرة “هلوسة كروية”، سخرية وفكاهة، وضحك وتفاهة! لا أكثر ولا أقل، ولذلك لا يجب أن يتعامل معها القاريء بجدية، حتى لا يصبح كمن ينتظر أحداثًا واقعية، بينما يشاهد إحدى حلقات توم وجيري!

إهدار النقاط السهلة شيء مزعج، خاصة للفرق التي تنافس على الكثير من البطولات.. مثل ريال بيتيس!

أكد فيكتور سانشيز مدرب بيتيس أنه يشعر بالغضب بسبب التعادل مع برشلونة، وهي النتيجة التي قد تتسبب في خسارته للقب الدوري! سانشيز قال: “أشعر أننا أهدرنا نقطتين أمام برشلونة، تماماً مثلما حدث أمام سبورتينج خيخون في الأسبوع الماضي”! فريق كبير مثل بيتيس لن يفرق بين مواجهة برشلونة وخيخون! ويبدو أن المدرب الغاضب لم يلاحظ الهدف الذي لم يحتسبه الحكم، رغم أنه كان أكثر وضوحاً من هدف مونتاري التاريخي! ولا يتضمن هذا الكلام تلميحاً لمؤامرة تحكيمية، لأننا سنشعر بوجود مؤامرة في حالة واحدة فقط؛ إذا رأينا تحكيماً جيداً في الليجا!

بالنظر إلى نتائج ريال بيتيس هذا الموسم، سنجد أنه خسر أمام أتليتكو مدريد بهدف نظيف، وخسر أمام ريال مدريد بستة أهداف مقابل هدف، وخسر أمام برشلونة بستة أهداف مقابل هدفين، لذلك يجب أن نعترف أن سانشيز محق في غضبه، فمن الواضح أن فريقه يهدر الكثير من النقاط أمام الفرق الصغيرة! ولكي نتأكد من هذه الحقيقة، يجب أن نستمع إلى تصريحات لويس إنريكي الذي قال: “في الحقيقة؛ أشعر أننا فزنا بنقطة”! ونحن نشعر أن معتقداتنا تنهار، ما هذا الواقع الجديد؟! يتبقى أن يعرب ميسي عن سعادته الكبيرة باللعب أمام فريق مثل ريال بيتيس، ويؤكد أن هذه النتيجة تعتبر من أكبر إنجازاته، ويذهب لالتقاط صورة تذكارية مع روبن كاسترو!

16395926_10209897749832108_514315403_n

هذه الفقرة تهدف إلى الفكاهة فقط، وما يرد فيها لا يعبر بالضرورة عن حقيقة أو رأي أو موقف

عدد المشاهدات : [ 1408 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .