الميدان الرياضي : مدرب إنتر ميلان يحدد أهدافه في سوق الانتقالات
التاريخ : 2017-01-29

مدرب إنتر ميلان يحدد أهدافه في سوق الانتقالات

حدد ستيفانو بيولي المدير الفني لإنتر ميلان اللاعبين الذين ينوي التعاقد معهم خلال الفترة القادمة،  مشيراً إلى ضرورة الاعتماد على المواهب الإيطالية الشابة.

 


وأكد بيولي على أن إنتر ميلان سيحاول التعاقد مع دومنيكو بيراردي مهاجم ساسولو الشاب، بالإضافة إلى فيديريكو بيرناردسكي نجو فيورنتينا وصاحب 22 عام.

وقال بيولي في تصريحات لوسائل الإعلام “أعتقد أن كان أليجري محقاً حينما قال أن الفريق يجب أن يعتمد عل اللاعبين الإيطاليين لبناء مشروع قوي، يوفنتوس الآن وميلان أريجو ساكي أكبر دليل على ذلك”.

 


وتابع “عندما نتحدث عن ميلان ساكي نتذكر أسماء مثل رود خوليت وفان باستن وفرانك ريكارد، لكننا ننسى أن هناك لاعبين إيطاليين مهمين أيضاً أمثال جيوفاني جالي، ماورو تاسوتي، بيلي كوستاكورتا، باولو مالديني، روبيرتو دونادوني وغيرهم”.

 

 


وأنهى بيولي حديثه “إنتر ميلان يدرك جيداً هذه المسألة، سيكون هناك المزيد من الصفقات لبناء فريق يعتمد على المواهب الإيطالية، إنتر ميلان سيحاول الحصول على أفضل المواهب مثل بيراردي وبرنارديسكي ولاعب آخرين”.

عدد المشاهدات : [ 566 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .