الميدان الرياضي : غضب تونسي من كاسبرزاك بعد توديع أمم إفريقيا
التاريخ : 2017-01-29

غضب تونسي من كاسبرزاك بعد توديع أمم إفريقيا

أصيبت الجماهير التونسية مساء اليوم السبت بخيبة أمل كبيرة بعد توديع نسور قرطاج لكأس أمم إفريقيا 2017 بالجابون، بعد الخسارة أمام بوركينا فاسو بهدفين دون رد. 

وحملت معظم الجماهير التونسية المدرب البولندي هنريك كاسبارزاك مسؤولية الخسارة بعد أن قرر تغيير التشكيلة التي تألقت أمام الجزائر وزيمبابوي خاصة عدم إشراك علي معلول في مركز الظهير الأيسر ودفع بأيمن عبد النور بدلا منه.

عديد الوجوه الرياضية التونسية تفاعلت بعد الخروج على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتبت عديد التعليقات .

طبيب الترجي الرياضي ياسين بن أحمد كتب على صفحته: "منتخب تونس توقف عن اللعب منذ الدقيقة 46.. بدنيا كنا "ميتين".

وأضاف: "منتخب بوركينا فاسو عوضا أن يقوم بمحاصرة المساكني والخزري اختار التمركز الذكي ليشل الفرجاني ساسي ومحمد أمين بن عمر وهذا الاختيار أعطى ثماره في الشوط الثاني للبوركيننيين بعد الانهيار البدني للتونسيين".

من جانبه كتب رئيس جمعية الصحفيين الرياضيين التونسيين عدنان بن مراد: "من الغباء أن يفرط المدرب كاسبارزاك في أوراقه الرابحة.. كيف "قتل" الجهة اليسرى".

وتابع: "كل التكتيك فقد توازنه بعدم التعويل على علي معلول.. للأسف كنا نستحق الأفضل، للأسف كاسبارزاك قام بالخطأ الذي كان عليه أن لا يقوم به".

وأكمل: "الآن علينا أن نكون إيجابيين للمحافظة على هذه المجموعة من اللاعبين وتدعيمها بأنيس بن حتيرة وحمدي الحرباوي.. أحس بالمرارة لشعب بحث عن السعادة".

لاعب النادي الصفاقسي نسيم هنيد كتب أيضا على صفحته: "لقطة الهدف الثاني ستبقى وصمة عار في صفوف مدافعي المنتخب الوطني".

وأردف قائلا: "مهاجم المنتخب طه ياسين الخنيسي يحاول جاهدا الوصول إلى المرمى وإبعاد الكرة وقدم كل ما لديه من مخزون بدني للحاق بمهاجمي المنتخب البوركيني في حين أن مدافعي المنتخب يقومون بفسحة في وسط الميدان".

أما المدرب وجدي الصيد فقد كتب: "بقدر ما كانت اختيارات كاسبارزاك صحيحة في الدور الأول بقدر ما كانت فلسفته خاطئة كليا في ربع النهائي، يفعل مدرب بفريقه ما لا يفعل العدو بعدوه !!!".
عدد المشاهدات : [ 771 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .