الميدان الرياضي : أشرف حكيمي نجم ريال مدريد يتلقى إشادة واسعة: أسد الأطلس الجديد
التاريخ : 2017-01-25

أشرف حكيمي نجم ريال مدريد يتلقى إشادة واسعة: أسد الأطلس الجديد

 تغنت صحيفة أس الإسبانية بالمغربي العربي أشرف حكيمي خريج ريال مدريد كاستيا والذي استدعاه زين الدين زيدان لخوض لقاء الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا.

زيدان يعاني من غياب 4 مدافعين عن مواجهة سيلتا فيجو وهم مارسيلو، داني كارفاخال، كيبلير بيبي، ورافاييل فاران، الأمر الذي اضطره لاستدعاء الشاب حكيمي (18 عام) كونه يجيد شغل مركز الظهير الأيمن وقلب الدفاع.

وتلقى حكيمي إشادة واسعة من صحيفة أس الإسبانية والتي نشرت تقرير خاص عنه ووصفته بـ “أسد الأطلس الجديد” في إشارة إلى لقب منتخب المغرب العربي “أسود الأطلس”.

وشبهت أس النجم المغربي باللاعب الكبير داني كارفاخال موضحةً أن أسلوب اللاعب بينهما متشابه إلى حد بعيد، مع تشابه بداية مسيرتيهما في أكاديمية ريال مدريد، علماً أن حكيمي بدأ مشواره في خيتافي.

ولمحت أس حول إمكانية استدعاء أشرف إلى منتخب إسبانيا الأول في حال تألقه في قادم السنوات لأنه خاض مباراة ودية واحدة فقط مع منتخب المغرب الأول، وقوانين الفيفا تجيز لإسبانيا استدعائه لأنه لم يشارك في بطولات رسمية.

عدد المشاهدات : [ 2002 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .