الميدان الرياضي : ميدو ينتقد ناجي في أزمة إكرامي
التاريخ : 2017-01-23

ميدو ينتقد ناجي في أزمة إكرامي

علق أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق للزمالك على أزمة شريف إكرامي حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي، مع مدرب حراس المنتخب أحمد ناجي.

وخرج ناجي بتصريحات مساء السبت عقب فوز مصر على أوغندا 1-0 في كأس أمم افريقيا بالجابون، ليؤكد أن إكرامي لم يكن يعاني من إصابة، بعكس ما كان الحارس قد أعلن في وقت سابق قبل انطلاق البطولة.

 

وجاءت تصريحات ناجي لتثير اتهامات ضد إكرامي بالتهرب من المباريات لاسيما بعد علمه بأنه لن يشارك أساسيا في مباراة مالي الأولى.، ليرد الحارس على اتهامات التهرب وتتفاقهم الأزمة ويرد اتحاد الكرة ببيان لتهدئة الأوضاع.

 

وعلق ميدو في تغريدات عبر “تويتر” قائلا: ” حذرت منذ ٣ أشهر ان اكبر خطر يواجه كوبر هو كثرة تصريحات معاونيه وانه يجب تحديد متحدث رسمي للجهاز من قبل اتحاد الكورة، وبالفعل تواصلت مع رئيس اتحاد الكورة وأصدقائي من أعضاء المجلس واكدت لهم ان كثرة التواجد الإعلامي لمعاونين كوبر ستمثل اكبر عقبه في مشواره”.

وأضاف: ” واليوم يعيش المنتخب أزمة كان يمكن تجنبها لو تم وضع نظام لجهاز المنتخب وعدم ظهورهم في الاعلام الا بعد الرجوع لرئيس الاتحاد شخصيا”.

وتابع مدرب وادي دجلة الحالي: ” اتمني ان تمر هذه الأزمة بسلام علي منتخبنا وان لا تكون سبب رئيسي في فقدان اللاعبين لتركيزهم في هذا التوقيت الصعب جدا في مشوار البطولة”.

عدد المشاهدات : [ 1152 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .