الميدان الرياضي : مانشستر سيتي سينفق الأموال في الصيف لتعويض الموسم المخيب
التاريخ : 2017-01-23

مانشستر سيتي سينفق الأموال في الصيف لتعويض الموسم المخيب

نقلت صحيفة ديلي ميرور البريطانية توجه ملاك مانشستر سيتي الإنجليزي في إمارة أبو ظبي العربية بقيادة الشيخ منصور بن زايد والرئيس خلدون المبارك لضخ الأموال بغزارة في سوق الانتقالات الصيفية المقبل من أجل النهوض بنتائج الفريق.

الصحيفة البريطانية ادعت في تقاريرها بأن ملاك مانشستر سيتي يشعرون بخيبة أمل كبيرة من نتائج الفريق في الموسم الحالي تحت قيادة بيب جوارديولا، حيث كانوا يتوقعون تحقيق نجاح كبير مع المدرب الإسباني منذ الموسم الأول على غرار ما حصل في بايرن ميونخ الألماني وبرشلونة الإسباني.

 

لكن الشيخ منصور والرئيس خلدون لم يفقدوا الثقة بالمدرب جوارديولا، بل على العكس سيساعدونه على تطوير صفوف الفريق الأول في الصيف المقبل من أجل تحسين النتائج.

 

ويملك مانشستر سيتي مجموعة من اللاعبين ممن تخطوا حاجز الثلاثين عام مثل فينسنت كومباني، يايا توريه، ديفيد سيلفا، جايل كليشي، بابلو زاباليتا، بالإضافة إلى البعض الذين اقتربوا من حاجز الثلاثين عام مثل سانيا وكولاروف وغيرهم.

وتسبب تقدم السن لدى معظم لاعبي السيتي في عدم قدرة بيب جوارديولا على تطبيق فلسفته الكروية التي يريدها خصوصاً أن البعض من اللاعبين يعاني من ضعف في معدل اللياقة البدنية.

وسيكون الحل في الصيف عبر التعاقد مع مجموعة من اللاعبين المميزين الجدد لتجديد دماء الفريق الأول.

عدد المشاهدات : [ 1171 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .