الميدان الرياضي : النصر السعودي يغلق الباب أمام الفرج وكنو
التاريخ : 2017-01-22

النصر السعودي يغلق الباب أمام الفرج وكنو

أكد الأمير فيصل بنر تركي رئيس نادي النصر السعودي، أن فريقه لا يحتاج إلى سلمان الفرج لاعب وسط الهلال والمنتخب السعودي، أو محمد كنو نجم فريق الاتفاق.

ويرفض الفرج، 27 عامًا، حتى الآن تجديد عقده مع فريقه، في حين يعد كنو أحد أبرز مواهب الدوري السعودي التي تسعى أندية عديدة لاستقطابها.

 
وقال الأمير فيصل في تصريحات إذاعية أمس السبت: "كنو لاعب ممتاز لكنه مرتبط بعقد مع الاتفاق، وأؤكد أننا لا نفكر في التعاقد مع لاعب محلي أو أجنبي".

وعن وجود نية للتعاقد مع الفرج علق رئيس النصر بقوله: "سلمان الفرج لاعب كبير بطبيعة الحال، لكنه أيضًا مرتبط بعقد مع الهلال، كذلك لا نحتاجه في النصر لوجود عبد العزيز الجبرين وإبراهيم غالب وسامي النجعي في نفس مركزه".

وتحدث فيصل بن تركي لجماهير النصر بشأن التجديد لنجم وسط الفريق عوض خميس، مؤكدًا في الوقت ذاته أنه إلى الآن لم يدخل الفترة الحرة من عقد.

وأوضح رئيس النصر أن إدارته نجحت في إغلاق أغلب القضايا لدى لجنة الانضباط ولم تتبق سوى قضية واحدة جهز لها المبلغ المطلوب لإغلاقها، واعدًا بعدم فرض أي عقوبات على النادي. 
عدد المشاهدات : [ 608 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .