الميدان الرياضي : منتخب المصارعة ينهي معسكر العقبة استعدادا لدورة ألعاب الدول الإسلامية
التاريخ : 2017-01-22

منتخب المصارعة ينهي معسكر العقبة استعدادا لدورة ألعاب الدول الإسلامية

انهى المنتخب الوطني للمصارعة، معسكره التدريبي الذي اقامه في مدينة العقبة، والذي جاء ضمن استعدادات المنتخب الوطني للمشاركة في دورة العاب الدول الإسلامية، التي تنظمها اذربيجان خلال أيار (مايو) المقبل، والبطولتين العربيتين للشباب والرجال في عمان نهاية تموز (يوليو) المقبل.
وذكر أمين سر الاتحاد والناطق الإعلامي يونس العبداللات، أن الأردن خاطب الاتحاد العربي لاستضافة البطولتين.
وذكر مدرب المنتخب الوطني للمصارعة رائد القيسي، أن المعسكر كان مفيدا جدا للاعبين، من حيث رفع اللياقة العامة، وتطوير الحركات الاساسية، والتركيز على التعديلات الجديدة في قانون المنافسات في المصارعتين (الحرة والرومانية)، إلى جانب منح اللاعبين فرصة للخروج من اجواء الضغط النفسي.
وشارك في المعسكر كل من اللاعبين: حمزة عودة الله، عبدالله شوقة، علي ابو سيف، عامر خرابشة، اسامة ابو سيف، مصطفى القاضي، احمد دهشان، يزن عويض، امير اسحاقات، سلطان علي، إلى جانب الجهاز الفني والإداري المكون من: عضو الاتحاد عامر العواملة رئيسا لوفد المعسكر، والمدربين رائد القيسي ويحيى أبو طبيخ، والحكم رشدان ندى.
وكانت اللجنة الاولمبية، قد وافقت رسميا على المشاركة في دورة الالعاب الإسلامية في اذربيجان من خلال عدد من الالعاب منها: المصارعة بشقيها الرومانية والحرة، السباحة والتايكواندو.
ومن المنتظر أن يشارك المنتخب الوطني للمصارعة، في البطولة الآسيوية المقرر اقامتها في الهند خلال شهر نيسان (ابريل) المقبل، وينتظر أن يسمي الجهاز الفني والتدريبي عدد من اللاعبين للمشاركة فيها، ومن ابرزهم: حمزة عودة الله لوزن تحت 130 كغم، احمد دهشان لوزن تحت 74 كغم، علي ابو سيف لوزن تحت 59 كغم، مصطفى القاضي لوزن تحت 59 كغم، وعاصم خرابشة لوزن تحت 55 كغم، والتي تسبق المشاركة في دورة الالعاب الإسلامية.
عدد المشاهدات : [ 1120 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .