الميدان الرياضي : الفلسطيني كارلوس سالوم على أعتاب الزمالك المصري
التاريخ : 2017-01-21

الفلسطيني كارلوس سالوم على أعتاب الزمالك المصري

بات الفلسطيني كارلوس سالوم، مهاجم يونيون إسبانيولا التشيلي، لاعبًا في صفوف الزمالك، بعد موافقة ناديه على انتقاله للقلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية حاليًا.


وقال أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك، لشبكة “إرم نيوز”: “تلقى النادي خطابًا رسميًا من نظيره يونيون إسبانيولا التشيلي، يفيد بالموافقة على بيع سالوم، خلال الميركاتو الشتوي الحالي، بعد المفاوضات المكثفة الدائرة بين الطرفين، في الساعات الماضية”.


وأَضاف: “يونيون إسبانيولا وافق على تقاضي 600 ألف دولار، نظير الاستغناء عن خدمات سالوم لصالح الزمالك، وشهدت الساعات الماضية محاولات لتخفيض المبلغ إلى 500 ألف دولار، لكن تمسك بطل تشيلي بشروطه، ووافقنا عليها في النهاية”.

ويحمل كارلوس، الجنسية الأرجنتينية والفلسطينية، ونال إعجاب الجهاز الفني للزمالك، بقيادة محمد حلمي، الذي أبدى موافقته على ضمه، خاصة أن التعاقد معه سيجعل النادي يضرب عصفورين بحجر واحد، وهو التعاقد مع مهاجم متميز وكذلك عدم قيده في القائمة كلاعب أجنبي، لأنه يحق قيد الفلسطيني كلاعب محلي في قائمة الأندية المصرية.

من جهة أخرى اقترب مصطفى فتحي، لاعب خط وسط الزمالك ومنتخب مصر، من الانتقال لفريق كروتوني الإيطالي، على سبيل الإعارة، لنهاية الموسم الجاري.

ودخل فتحي، دائرة اهتمامات مسؤولي كروتوني، بعد إبداء الجهاز الفني للفريق، إعجابه بمستوى اللاعب، ليطالب بضمه في الميركاتو الشتوي الجاري.

وذكرت شبكة “سكاي إيطاليا”، أن اللاعب الشاب لن يستطيع المشاركة في مباريات فريق تورينو الإيطالي، حال إتمام الصفقة، لاسيما أن الأخير لا يمكنه التعاقد مع لاعبين جدد، من دول تقع خارج مجموعة الاتحاد الأوروبي.
-  See more at: http://www.rumonline.net/index.php?page=article&id=305256#sthash.BFqvtDB7.dpuf
عدد المشاهدات : [ 815 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .