الميدان الرياضي : العربي القطري يتغلب على الزمالك في كرة اليد
التاريخ : 2017-01-19

العربي القطري يتغلب على الزمالك في كرة اليد

حقق العربي القطري أولى مفاجآت النسخة السادسة من بطولة محمد بن خالد لكرة اليد، والتي ينظمها سنوياً نادي الشعب الإماراتي، بتغلبه على الزمالك المصري حامل اللقب 24-23 مساء اليوم الأربعاء.

ونال لاعب العربي القطري، نبيل عبد الواحد، جائزة أفضل لاعبي مباراة فريقه أمام الزمالك، بعدما فرض اللاعب نفسه نجماً فوق العادة على خلفية التألق اللافت وقدرته في ترجمة مجهود زملائه إلى أهداف.

فيما كسب الأهلي المصري نظيره فريق المازجروس المجري 27-18 في المباراة الثانية، ولم يجد الأهلي أي صعوبة تذكر في تخطي خصمه، رغم أن المجري تقدم في مستهل المباراة بفارق 4 أهداف، قبل أن يتدارك الأهلي الموقف، ويفرض سيطرته على مجريات المباراة، وينجح في الفوز بها.
 

وذهبت جائزة نجم المباراة، إلى لاعب الأهلي أحمد عبد الرحمن، والذي أهدى الفوز للجالية المصرية التي آزرتهم في هذا اللقاء، وأكد أن الفوز بمثابة فاتح شهية لتحقيق المزيد من الانتصارات في هذه البطولة.


وحسم فريق المجمع البترولي الجزائري، المباراة الثالثة لصالحه بالفوز على الشارقة 34-28.


بدأت المباراة بمستوى متقارب، خاصة في الشوط الأول، مع هجوم متبادل ليتفوق الفريق الجزائري بفارق هدف مع نهاية الشوط الأول 15-14، ومع بداية الشوط الثاني واصل المجمع النفطي تقدمه ليتفوق بشكل واضح وينهي اللقاء لمصلحته.

ونال سعيد برغوش لاعب المجمع النفطي، جائزة أفضل لاعبي المباراة، بعدما تألق من بين مجموعة جيدة من لاعبي الفريقين، وتفوق عليهم بالانضباط التكتيكي والقدرة على ختام الهجمات والتسجيل من أنصاف الفرص.
عدد المشاهدات : [ 931 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .