الميدان الرياضي : جوارديولا أصبح مجنوناً بفكرة التعاقد مع ميسي
التاريخ : 2017-01-18

جوارديولا أصبح مجنوناً بفكرة التعاقد مع ميسي

تدعي صحيفة ذا صن البريطانية بأن بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي متعلق بشدة بفكرة التعاقد مع ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الإسباني في الصيف المقبل.

 


ذا صن أشارت إلى أن جوارديولا أصبح مجنوناً ومهووساً بفكرة جلب ميسي إلى مانشستر سيتي بعد أن تلقى فريقه الهزيمة أمام إيفرتون بأربعة أهداف دون رد، حيث يشعر المدرب بأن ليونيل قادر على تحسين جودة أداء فريقه.

 

 جوارديولا يعرف بأن برشلونة يواجه صعوبة في تمديد عقد ميسي بسبب المشاكل الاقتصادية التي يواجهها النادي، لذلك يبدو متحفزاً في الوقت الحالي للتعاقد مع نجمه السابق.


 

ويبدي مانشستر سيتي استعداده لدفع 110 مليون يورو نظير ضم ميسي ليصبح أغلى لاعب في العالم، كما يبدي استعداده لدفع أجر فلكي للأرجنتيني يبلغ 47 مليون يورو سنوياً ليصبح الأعلى أجراً في العالم.

 


يذكر أن بيب أظهر انزعاجاً كبيراً من الأسئلة التي تتعلق برغبته في التعاقد مع ميسي خلال الأيام الماضية، كما أكد جوسيب بارتوميو رئيس برشلونة بأن ليونيل سيبقى في ناديه.

عدد المشاهدات : [ 772 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .