الميدان الرياضي : ​رئيس الهلال يكشف موقف الفرج والدوسري والشمراني وخريبين
التاريخ : 2017-01-17

​رئيس الهلال يكشف موقف الفرج والدوسري والشمراني وخريبين

كشف الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي، أن إدارة النادي قدمت عرضها لنجمي الفريق سلمان الفرج وسالم الدوسري، وفق رؤيتها، وموافقة أعضاء الشرف، وفي انتظار رد اللاعبين، مؤكدًا رغبته في الإبقاء عليهما.

وصادق رئيس الهلال، في تصريحات إذاعية، عقب الاجتماع الشرفي اليوم، الإثنين، على ما نشر حول انسحاب نادي  العين من صفقة ناصر الشمراني، مهاجم الفريق، رغم أن إدارة الهلال وافقت على العرض.
 

ورفض نواف بن سعد الحديث عن مفاوضات الهلال مع محمد العويس حارس مرمى فريق الشباب الدولي، بداعي أنه لم يدخل فترة الـ6 أشهر الأخيرة من عقده، وحتى لا يقع في مساءلة قانونية، كما تفعل الأندية الأخرى، على حد قوله.

وعن وضع عبدالعزيز الدوسري، والبرازيلي تياجو ألفيس لاعبي وسط الفريق، أوضح رئيس الهلال "المدرب دياز استبعد الدوسري من التدريبات والمجال مفتوح لمن يرغب في التعاقد معه، كما قرر الاستغناء عن ألفيس لأنه لا يخدم طريقته في اللعب".

وبيَّن الأمير نواف أن الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني للهلال، هو من أصرّ على التعاقد مع السوري عمر خريبين لاعب نادي الظفرة الإماراتي بعد مشاهدته واستشارة بعض المدربين السابقين للاعب.

وأضاف في هذا الصدد "اتفقنا مع نادي الظفرة على التعاقد مع خريبين بالإعارة، وبعد انتهاء الإعارة لكل حادثٍ حديث".

وطمأن الأمير نواف جماهير الهلال فيما يتعلق بالقضايا ضده في الفيفا بقوله "أنجزنا القضايا التي صدرت فيها أحكام، وتبقى جزء آخر من القضايا المنظورة. وضع الهلال المالي أفضل من باقي الأندية، لكن لا أستطيع أن أطلق وعودًا بتحقيق البطولات".

يذكر أن الهلال يحتل صدارة دوري جميل السعودي، بفارق 3 نقاط عن الأهلي أقرب منافسيه.
عدد المشاهدات : [ 730 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .