الميدان الرياضي : أفضل مدرب: أسامة قاسم
التاريخ : 2017-01-16

أفضل مدرب: أسامة قاسم

يستحق أسامة قاسم المدير الفني لفريق منشية بني حسن، أن يكون المدرب الأفضل لمرحلة الذهاب، فهو قاد فريقاً صعد للتو من دوري أندية الدرجة الأولى، وكان يعاني من محدودية الإمكانات والقدرات، والبعض ساوره الإعتقاد بأن منشية بني حسن سيمكث موسماً ثم يعود من حيث أتى.
 
لقد استطاع أسامة قاسم بفضل اجتهاده وخبرته التدريبية الطويلة، أن يقدم فريقاً يُحسب له ألف حساب رغم قلة النجوم والأسماء اللامعة، فأصبح الفريق هو النجم ككل.
 
النتائج والأرقام هي التي تتحدث مقارنة مع إمكانات الفريق، فمنشية بني حسن أنهى مرحلة الذهاب في المركز الرابع برصيد "20" نقطة، ويبتعد فقط ب "5" نقاط عن المتصدر الجزيرة.
 
وحقق منشية بني حسن فوزاً سيبقى عالقاً بأذهان المتابعين، عندما حقق فوزاً مستحقاً وعريضاً على المتصدر فريق الجزيرة بنتيجة كبيرة بلغت "3-0"، حيث أشعل هذا الفوز الصراع على القمة.
 
كما أن الفريق ظهر متوازناً من حيث مصادر القوة، فهو تميز هجومياً حيث سجل "15" هدفاً، ولم يكن ضعيفاً من الناحية الدفاعية حيث تلقفت شباكه "7" أهداف فقط.
 
وقاد أسامة قاسم فريق المنشية إلى تحقيق "6" انتصارات حيث يتأخر بانتصارين فقط عن المتصدر فريق الجزيرة الذي حقق بمرحلة الذهاب "8" انتصارات.
 
وفاز منشية بني حسن في 6 مواجهات، فيما خسر في 3 مواجهات وتعادل في مواجهتين سلبياً.
 
عدد المشاهدات : [ 2981 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .