الميدان الرياضي : رسميا.. فالنسيا يضم زازا على سبيل الإعارة
التاريخ : 2017-01-16

رسميا.. فالنسيا يضم زازا على سبيل الإعارة

أكد نادي فالنسيا الإسباني اليوم الأحد أنه عزز هجومه بالتعاقد مع سيموني زازا لاعب منتخب إيطاليا على سبيل الإعارة من يوفنتوس حتى نهاية الموسم الجاري بعدما ألغى وست هام يونايتد اتفاق إعارة اللاعب الحالي.


وعانى زازا (25 عاما) في وست هام هذا الموسم وأخفق في التسجيل خلال 11 مباراة خاضها في كل المسابقات ما دفع النادي المنتمي للدوري الإنجليزي الممتاز لتركه للاتضمام إلى بطل إسبانيا السابق والمتعثر حاليا حيث يحتل المركز 17.
 

وقال فالنسيا في بيان: "أكملنا إجراءات التعاقد مع سيموني زازا على سبيل الإعارة من يوفنتوس حتى نهاية الموسم الجاري، اجتاز اللاعب الكشف الطبي مع النادي ووقع عقده اليوم الأحد.


وأضاف: "بموجب الاتفاق سينتهي التعاقد بنهاية موسم 2016-2017 مع وجود بند يسمح بشرائه."


وعانى فالنسيا من أحد أسوأ مواسمه على الإطلاق في الدوري الإسباني واستغنى عن خدمات مدربه باكو ايستاران كما استقال خلفه تشيزاري برانديلي الشهر الماضي بعدما قال إن النادي حنث بوعده بالتعاقد مع لاعبين كان قد طلبهم.


وحقق سلفادور جونزاليس "فورو" المدرب المؤقت أول انتصار له اليوم الاحد بعدما تولى المسؤولية بعد رحيل برانديلي بالفوز 2-1 على إسبانيول.


وظل فالنسيا في المركز 17 لكنه ابتعد مؤقتا بفارق أربع نقاط عن سبورتنج خيخون صاحب المركز 18.
عدد المشاهدات : [ 563 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .