الميدان الرياضي : ميسي وسواريز أفضل ثنائي في أوروبا
التاريخ : 2017-01-15

ميسي وسواريز أفضل ثنائي في أوروبا

أكد لويس سواريز وليونيل ميسي مهاجما برشلونة الإسباني أنهما أفضل ثنائي على صعيد تسجيل الأهداف في بطولات الدوري المحلي الأوروبية الخمس الكبرى حسب أقوال صحيفة ماركا.


ميسي وسواريز وصلا إلى الهدف 28 لهما سوياً أمس ضد لاس بالماس (14 هدف لكل منهما) في 32 مباراة فقط، ليؤكدا أنهما أفضل ثنائي في أوروبا متفوقين على إدينسون كافاني ولوكاس مورا اللذان سجلا 24 هدفاً في الدوري الفرنسي في 38 مباراة (18 هدف لكافاني و 6 أهداف لصالح مورا).

 

ويحتل دييجو كوستا وإيدين هازارد مهاجما تشيلسي الإنجليزي المركز الثاني بتسجيلهما سوياً 23 هدف في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 38 مباراة، ويأتي معهما في نفس الترتيب ديلي ألي وهاري كين مهاجما توتنهام هوتسبير.

 

كما يتواجد التشيلي أليكسيس سانشيز رفقة ثيو والكوت في الترتيب الخامس بتسجيلهما سوياً 22 هدف لصالح آرسنال في 37 مباراة.


الغريب أن ريال مدريد يغيب تماماً عن قائمة أفضل 10 ثنائيات في البطولات الأوروبية الخمس الكبرى، حيث يحتل مهاجماه كريم بنزيما وكريستيانو رونالدو المركز الحادي عشر على سلم الترتيب برصيد 16 هدفاً، لكنهما خاضا سوياً 24 مباراة فقط.

عدد المشاهدات : [ 1300 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .