الميدان الرياضي : الوحدات يتفق مع نيمار فلسطين.. وصالح يقترب من السالمية
التاريخ : 2017-01-15

الوحدات يتفق مع نيمار فلسطين.. وصالح يقترب من السالمية

قطع نادي الوحدات الأردني شوطاً كبيراً في المفاوضات مع نجم الظاهرية الفلسطيني أحمد ماهر الملقب "بنيمار فلسطين" ، لينضم لصفوف فريق كرة القدم، بالموسم الحالي.


وعلم من مصدر موثوق بأن إدارة نادي الوحدات اتفقت مع إدارة نادي الظاهرية على التفاصيل المالية للعقد، حيث ينتظر أن يصل اللاعب في اليومين المقبلين للعاصمة عمان ليخضع للفحص الطبي.
 

وتبلغ القيمة المالية لصفقة انتقال الفلسطيني أحمد ماهر "55" ألف دولار، حيث سيحصل اللاعب على "30" الف دولار، ونادي الظاهرية على "25" الف دولار.


ووافق العراقي عدنان حمد على التعاقد مع أحمد ماهر الذي يتمتع بسيرة مميزة حيث سبق للاعب أن مثل المنتخب الفلسطيني ولعب لفريق أهلي الخليل.


ويشغل أحمد ماهر "26 عاماً" مركزي خط الوسط والهجوم، ويمتاز بمهاراته الفردية العالية وسرعته لحظة التوغل.


ولعب ماهر منذ نشأته مع فريق ظاهرية الخليل وانتقل إلى نادي أهلي الخليل كما يعد أحد الأعمدة المهمة في صفوف المنتخب الفلسطيني، حيث يلقب بنيمار فلسطين.


إلى جانب ذلك اقترب لاعب الوحدات صالح راتب من الاحتراف بفريق السالمية الكويتي ولمدة نصف موسم.


بالاضافة أن هناك اتفاقا على القيمة المالية بين الناديين، حيث سيحصل اللاعب على 50 ألف دولار، ونادي الوحدات على 40 ألف دولار.


وسبق لصالح راتب أن تلقى عرضاً للاحتراف مع نادي شباب الخليل الفلسطيني، لكن اللاعب يبدو أنه يرغب في خوض تجربة احترافية في الكويت وهي التجربة الأولى التي ستكون بمسيرته الكروية.
 
 
عدد المشاهدات : [ 963 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .