الميدان الرياضي : خيسي رودريجيز يرغب في استكمال الموسم رفقة لاس بالماس
التاريخ : 2017-01-09

خيسي رودريجيز يرغب في استكمال الموسم رفقة لاس بالماس

لازال مستقبل المهاجم الإسباني خيسي رودريجيز معلقاً بعد تأكيد المدرب أوناي إيمري على خروجه على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الجاري .

 

 


ويصر اللاعب على استكمال الموسم في الدوري الإسباني رفقة نادي لاس بالماس بالذات ، رافضاً الانتقال إلى روما على الرغم من توصل النادي الإيطالي لاتفاق من أجل غلق صفقة إعارة مع خيار الشراء مع باريس سان جيرمان .

وسيتم البت في مستقبل خيسي خلال الأسبوعين المقبلين حسب أحد ممثليه ، خصوصاً بعد اقتراح اللاعب لتخفيض راتبه من أجل الانتقال إلى لاس بالماس الذي عاد إلى طاولة المفاوضات مع باريس سان جيرمان .

 

وتحدث أرماندو يوفارتي مساعد وكيل أعمال خيسي عن مستقبل اللاعب في مقابلة مع صحيفة “آس” حيث قال “خيسي معجب بفكرة الانتقال إلى لاس بالماس واللعب لنادي مسقط رأسه ، إضافة أن لاس بالماس واحداً من أفضل مدربي إسبانيا ويمتلكون مجموعة رائعة من اللاعبين .. في جميع الأحوال مستقبل خيسي سيتم تحديده خلال الأسبوعين المقبلين” .

عدد المشاهدات : [ 737 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .