الميدان الرياضي : العجلوني سبب خسارة الصريح!!
التاريخ : 2017-01-07

العجلوني سبب خسارة الصريح!!

تسبب رئيس نادي الصريح عمر العجلوني إلى إلحاق أكبر هزيمة بفريقة في دوري المناصير للمحترفين في هذا الموسم، حين خسر برباعية نظيفة امام الوحدات في الجولة العاشرة. 


العجلوني أطلق قبل اللقاء تصريحات نارية بحق فريقه وبأن غالبية اللاعبين سيغادرون خلال فترة الانتقال الشتوية كون مستواهم الفني لا يتناسب مع طموح الإدارة وبالتالي فإن تغيرات شاملة ستلحق بالفريق في إياب الدوري. 


هذا التصريحات افقدت اللاعبين روح المنافسة وجعلتهم بلا طموح او امل لنجد أن روح الفريق لم تتحرك رغم غزارة أهداف الوحدات، وهذا أمر غير اعتيادي من فريق شرس مقاتل يطمح للانتقال صوب فرق المقدمة. 


ما نقوله للعجلوني إدارة الأندية الرياضية علم يحتاج إلى التصريح المناسب في الوقت المناسب وليس قبل لقاء هام، وهذا التصريح لا يصدر في هذا التوقيت إلا من رئيس فقد الأمل مبكرا.


وكان العجلوني قد صرح قبل اللقاء بيوم قائلا : بعض اللاعبين بفريق الصريح باتت أوراقهم مكشوفة، ولن أسمح لهم بأن يلعبوا بيّ الكرة، وسنقوم بفسخ عقودهم قريبا أو إعارتهم لفرق أخرى'.


واضاف اليوم ستجمعني جلسة مع اللاعب محمود زعترة، حيث نطمح للحصول على خدماته بهدف تعزيز القدرات الهجومية للفريق، ولا سيما أن الإيفواري إيمانويل قد يرحل على سبيل الإعارة'.


وقد تعرضنا لخسائر متواصلة في المرحلة الماضية، والسبب بعض اللاعبين، أما الجهاز الفني فله منا كل تقدير، ونحن سنجدد الثقة به، وسنستمع لتقريره الفني قريبا، بهدف تحديد أسماء اللاعبين الذين سيغادرون النادي، مشكلة الصريح مشكلة لاعبين وليس مدربين'.


وأضاف 'ننتظر في الأيام القليلة المقبلة وصول 3 محترفين أجانب، سنختار ما يناسبنا منهم بهدف الظهور بصورة مختلفة في مرحلة إياب دوري المحترفين'
عدد المشاهدات : [ 1448 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .