الميدان الرياضي : صراع إيطالي لضم ويلشر
التاريخ : 2016-12-28

صراع إيطالي لضم ويلشر

كشفت تقارير صحفية إيطالية، اهتمام ناديي روما وميلان الإيطاليين، بالتعاقد مع الإنجليزي جاك ويلشر لاعب بورنموث، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.


ويلعب ويلشر لصفوف بورنموث هذا الموسم على سبيل الإعارة حتى نهايته، عقب خروجه من حسابات آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال هذا الموسم.


ووفقًا لصحيفة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، فإن الثنائي الإيطالي سيجددان اهتمامهما بويلشر نهاية الموسم، حيث حاول الثنائي التعاقد معه الصيف الماضي، ولكنه فضل الإعارة لبورنموث بحثًا عن فرصة جديدة لإثبات قدراته.


ومن المقرر أن ينتهي عقد ويلشر من آرسنال في صيف 2018 المقبل، وسيكون من الصعب أن يفرط الجانرز في ويلشر بمقابل مالي أقل من 30 مليون يورو.


وتألق ويلشر هذا الموسم حتى الآن مع بورنموث، وقدم عروضًا جيدة، دفعت أرسين فينجر المدير الفني للجانرز بالإشادة به وبقدراته، وأن مكانه في كتيبة المدفعجية ينتظره الموسم المقبل.


وأشارت عدة تقارير صحفية سابقة، إلى عدم وجود رغبة لدى ويلشر للتجديد مع الجانرز، وأنه سيرحل عن الفريق بنهاية الموسم الحالي.
عدد المشاهدات : [ 874 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .