الميدان الرياضي : أوليفيه جيرو لن يرحل عن آرسنال رغم ملازمته دكة البدلاء
التاريخ : 2016-12-28

أوليفيه جيرو لن يرحل عن آرسنال رغم ملازمته دكة البدلاء

كشف أويليفيه جيرو النقاب عن إمكانية تمديد عقده مع آرسنال خلال الفترة المقبلة بعد مفاوضات دامت فترة طويلة بين الطرفين وتخللها الكثير من الشائعات.

 


التقارير الإعلامية أعلنت في أكثر من مناسبة توصل جيرو لاتفاق حول تمديد عقده مع آرسنال، إلا أن اللاعب نفى ذلك موضحاً في ذات الوقت إمكانية حدوث ذلك في القريب العاجل.


وقال جيرو بخصوص هذا الأمر “البعض يقول أنني مددت عقدي مع آرسنال، لكن هذا ليس صحيحاً، ربما يحدث ذلك بالفعل في القريب العاجل. أنا سعيد في آرسنال وأريد البقاء في النادي الذي عملت فيه لمدة 5 أعوام. أريد الحصول على المزيد من الوقت في الملعب لكن سننظر إلى ذلك في المستقبل”.

 


واعترف جيرو بمروره بفترة صعبة خلال الموسم الحالي حيث لازم دكة بدلاء الفريق في معظم المباريات “انضممت للفريق بشكل متأخر بسبب وصولي لنهائي كأس أمم أوروبا مع منتخب بلادي فرنسا، جسدي حصل على الراحة لكني خسرت مركزي الأساسي لصالح مهاجم آخر متألق. بعد ذلك تعرضت للإصابة لمدة شهر ونصف لذلك هو موسم صعب بالنسبة لي. في الوقت الحالي أحاول القتال والتركيز على أداء عملي”.

 


يذكر أن جيرو سجل هدف الفوز الحاسم لصالح آرسنال في شباك وست بروميتش ألبيون أول أمس الاثنين.

عدد المشاهدات : [ 1183 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .