الميدان الرياضي : الحسين يتعاقد مع العمرات لقيادة "الفئات" العمرية
التاريخ : 2016-12-27

الحسين يتعاقد مع العمرات لقيادة "الفئات" العمرية

 قررت ادارة نادي الحسين اربد، التعاقد مع الكابتن علاء العمرات، ليقود فرق الفئات العمرية بكرة القدم، خلال منافسات بطولات الاتحاد للموسم الكروي المقبل.

جاء ذلك، خلال الجلسة التي عقدتها ادارة النادي الاسبوع الماضي، وتم خلالها الاتفاق والتوقيع على بنود العقد المبرم بين الطرفين، حيث التقت الادارة المدرب واستمعت منه لشرح مفصل عن خطة العمل والاستراتيجية الجديدة التي سينتهجها خلال قيادته لفرق الفئات العمرية في المرحلة المقبلة.

وأشار نائب رئيس النادي والناطق الاعلامي هاني حتاملة، ان ادارة النادي تثق بكفاءة الجهاز الفني الجديد المكون من المدير الفني علاء العمرات، والمدرب العام عبدالله صلاح، ومدرب حراس المرمى العراقي زيد شاكر، ورئيس لجنة الفئات العمرية في النادي صهيب الخصاونة، وأنهم قادرون على النهوض بأداء الفريق، ومؤكدا ان جل اهتمام الادارة ينصب على تجهيز الفريق بشكل مثالي يتناسب مع الطموح، ومعالجة كافة الامور التي يمكن أن تعيق العمل وتعترض مسيرة الفريق خلال مرحلتي الاستعداد والمنافسات.

بدوره قدر العمرات هذه الثقة التي اعتبرها تحديا كبيرا في مسيرته الكروية كمدرب لفرق الفئات العمرية بالنادي، شاكرا رئيس وأعضاء مجلس الادارة على ثقتهم به، واعدا ان يكون عند حسن ظنهم.

وسبق ان تولى العمرات الادارة الفنية في فرق اندية الحسين اربد والنادي العربي والشيخ حسين والطيبة ومنتخب الأمن العام
عدد المشاهدات : [ 2593 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .