الميدان الرياضي : برانكو يتحدى الصعاب مع الفيصلي !!
التاريخ : 2016-12-24

برانكو يتحدى الصعاب مع الفيصلي !!

 

 
 
تقدم الفيصلي للمركز الثاني، بعدما عاد ليواصل انتصاراته في عهد مديره الفني الجديد برانكو، والذي أثبت أنه مدرب محنك وصاحب رؤية فنية قديرة، يعرف كيف يوظّف قدرات لاعبيه داخل الملعب، وكيف يقوده فريقه للفوز في النهاية.

واللافت في مسيرة الفيصلي، أنه لم يسجل في '8' لقاءات سوى '5' أهداف فقط، وبرغم ذلك فإنه حالياً يتبوأ وصافة الترتيب.

الأهداف الخمسة قادت الفيصلي لرفع رصيده إلى '15' نقطة، فهي - رغم قلة عددها- إلا أنها كانت حاسمة ومؤثرة للغاية.

الفيصلي خاض '8' مواجهات، فاز في '4' وتعادل في '3'، وخسر مباراة واحدة أمام المتصدر الجزيرة '0-1'.

ما سبق، يكشف أن الفيصلي، يركز على حسم النقاط الثلاث فقط، فهي الأهم بالنسبة له حتى لو كانت على حساب الأداء، فهدف واحد يكفي، وربما هذه السياسة متبعة لدى برانكو قياسًا بقدرات الفريق والأدوات المتوفرة في الوقت الحالي على اعتبار أن الفريق يعاني بالأصل ومنذ الموسم الماضي من محدودية قدراته الهجومية، ومع ذلك يجتهد في تحقيق الأهم وهو الفوز.

ويتمتع الصربي برانكو بالذكاء، فمهمته لم تكن سهلة بالفترة الماضية على الإطلاق، لكنه وبحكم خبرته الطويلة وبمعاونة مساعده عدنان عوض، عرف ما ينقص الفريق لينهض فيه روحاً ونتيجة، فركز على الجانب المعنوي للاعبين وكسب محبتهم ليقدموا كل ما بجعبتهم، فأصبحوا أكثر قتالية في أرض الميدان، وأكثر اندفاعاً نحو تحقيق الفوز.
 
 
عدد المشاهدات : [ 1561 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .