الميدان الرياضي : الأمير علي يقدم المسفر مدربا لمنتخب النشامى
التاريخ : 2016-12-18

الأمير علي يقدم المسفر مدربا لمنتخب النشامى

بر الأمير علي بن الحسين عن فخره يتولى الدكتور عبدالله المسفر مهمة الإشراف على المنتخب الوطني كونه أحد أفضل المدربين في الوطن العربي واضاف سموه لقد تحدثت مع المدرل في السابق وطرح افكارة وخططه للنهوض بكرة القدم الاردنية. 

وبين سموه ان العقد سيكون لمدة عامين، وجاء التعاقد معه لخبرته وعزيمته، وسيكون له استقلالية كاملة ولن يكون مرتبط مع الدائرة الفنية الا من خلال تطوير كرة القدم الاردنية. 

د. المسفر قال انه سعيد لتواجده في الاردن وبصفة الأمير علي ومجلس الإدارة، وأدرك أهمية عملي وثقله في تطوير المنتخب الوطني وهذه ليست معنى الاتحاد بل مهمة الجميع سواء الأندية او الاعلام. 

واضاف سأقوم بالاتفاق مع الأندية على نظام معين وسبطلع عليه الاعلام والغاية تطوير اللاعب. 

وبين ان الأهداف واضحة وهي التأهل النهائيات الاسيوية في الإمارات وتحسين تصنيف المنتخب وخلق فرص للاعب الاردني للمشاركة مع أندية كبيرة والعودة بالمنتخب لما كان عليه سابقا والارتقاء بمستوى اللاعبين. 

اما حول الجهاز الفني المساعد فبين انه سيتم الإعلان عنه خلال أيام وسيتكون من مدربين اردنيين، وعقدي مفتوح مع المنتخب وتابعت الدوري الاردني ويملك اللاعب الأردني مستوى فكري ومهاري مميز وهناك بعض نقاط الضعف سأقوم بمعالجتها. 
وحول خطته قال خلال المدة الأولى سارتب معسكر تدريبي للمنتخب قبل الانطلاق للتصفيات كما سيتم برمجة إعداد المنتخب بما يتلاءم مع المهمات القادمة، وساركز على عطاء اللاعب وليس الاسم وهذا يعني ان أبواب المنتخب مفتوحة للجميع.
وختم حديثه بأن المرحوم محمود الجوهري قد ترك إرثا كبيرا يجعل من مهنة اي مدرب صعبة في تكرار إنجازه.
عدد المشاهدات : [ 1567 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .