الميدان الرياضي : سقوط ذيابات في الجولة السابعة والحبل ع الجرار!!
التاريخ : 2016-12-17

سقوط ذيابات في الجولة السابعة والحبل ع الجرار!!

يبدو ان نتائج الفرق حتى الجولة السابعة من عمر دوري المناصير لموسم 2016-2017 سوف تظهر سقوط متتالي لمدربي الفرق والسبب سوء النتائج مع الفريق وأخر تلك الصور اقالة اسلام ذيابات من على راس الجهاز الفني لنادي سحاب بعد خسارة الفريق مع المتصدر الجزيرة بهدف وحيد.

اسلام ذيابات صورة مكررة لما حدث لكثير من الاندية امثال الفيصلي والرمثا والبقعة وذات راس والحبل ع الجرار ودوما ما يكون الضحية هو المدرب وليس اللاعب ...ذيابات علق على اقالته لوسائل الاعلام قائلا : تقدمتُ باستقالة خطية من منصبي. وأبلغت رئيس النادي علي أبو حماد بها، ووجهت له شكري الكبير على قدمه مجلس الإدارة من دعم متواصل للفريق، خلال الفترة الماضية'.


وأضاف: 'كما أوجه شكري للاعبي الفريق، على تعاونهم، وجماهير الفريق، التي حرصت عل مؤازرة الفريق طيلة المواجهات الماضية'.


وختم ذيابات: 'تقدمتُ باستقالتي بعدما جانبني عامل التوفيق. قدمنا أداء جيدًا في كثير من المواجهات، لكن الفوز كان يتخلى عنا...


والسؤال هل ستتكرر حلقات اقالة المدربين في الاسابيع المقبلة ليكتمل عقد 12 فريق ام سيكسب جمال محمودونزار محروس وحمد واللحام الرهان مع انديتهم والثناء على تغيير برانكو؟؟؟ 


عدد المشاهدات : [ 1813 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .