الميدان الرياضي : اجمعوا عبر " الميدان " .. الكلاسيكو لا يستحق اسمه
التاريخ : 2016-12-17

اجمعوا عبر " الميدان " .. الكلاسيكو لا يستحق اسمه

أجمع غالبية أصحاب الرأي الرياضي من مدربين واداريين واعلاميين على ان لقاء الكلاسيكو هو الاسوأ في تاريخ اللقاءات, وان اللقاء كان ضعيفا ويثبت مدى تراجع الكرة الاردنية , فالمدرب المعروف والمعلق بقناة bien sport عثمان القريني قال : مباراة الاقدام المرتعده والاوصال المرتجفه والابدان المهزوزه بين الوحدات والفيصلي تنتهي لصالح الجزيره الذي يجلس على القمة ' مرتاح البال والخاطر ' بفارق ست نقاط عن ثلاثي يطارده من مسافة بعيده .. بعد انضمام غزاة الشمال بقوة الى ' ربع ' المطاردين جراء فوزه على المنشيه بهدفين مقابل هدف واحد !. لقاء ' المرتجفين ' الاخضر والازرق لم يرتقي الى المستوى المأمول .. فقد جاء فقيرا بالفنيات .. غنيا بالعشوائيات .. الا فيما ندر !. السؤال المطروح .. هل يكون هناك بطل جديد ووصيف  حديث خارج اطار التقليد .. لعل وعسى يكون هناك اعادة نظر !. كرتنا ' غلبانه 'وتعبانه.. وربنا يسترمن القادم !.

الاعلامي الدكتور محمد مطاوع قال : شكرا لكلاسيكو الأردن اتاحته الفرصة للاغلبية المندسة على المدرجات في أن تخرج كل القرف اللي في بطنها..الكلاسيكو جرعة ينتظرها البعض للتعبير عن نفسيته المريضة بالصوت العالي وبكل حرية دون أدنى مسؤولية أو ملاحقة قانونية.


مدرب حراس المرمى المعروف يوسف خاطر قال : في الحقيقه المستوى الفني لمباريات الدوري سيء جدا فرق كبير بالمستوى الفني زمان واليوم. احتراف و فلوس و مدراء فنيين من الخارج لا يحاسبون على الاداء السيء كل التحيه لحراس المرمى ومدربيهم الذين يتحملون العبئ الاكبر في المباريات والكارثه التعليق الاسوأ المهم كلام كثير بدون فائده وايضا عمليه الدخول للملاعب ممنوع دخول السيارات 'وين بدنا نصف والله كل سنه بشارك ببطولة كأس العالم لقرى الاطفال في بولندا الجمهور يدخل بيسر'. والمعلق داخل الملعب صوته يعطيك لوحه جميله مع العلم ان الان توفرت الملاعب وامانه السر بالاتحاد تعطي الانديه اولا باول المستوى الفني يحتاج الى دراسه واقعيه لنفتح صدورنا لنقاش الذي فيه مصلحه الكره الاردنيه. نعيب  زماننا والعيب فينا.. وما لزماننا عيب سوانا ونهجوا ذا الزمان بغير علم. ولو علم الزمان لهجانا وما ذئب ياكل لحم ذئب. ولكن بعضنا ياكل لحم بعض عيانا.

 



فيما قال الاعلامي يوسف البستنجي : بعد الظهور المخيب فنيا للأمال وللأجيال الكروية في لقاء #الوحدات و #الفيصلي علما بان الأخير هو الرابح بالتعادل من المواجهة بنقطة و 'معنويا' .. الا يستحق #الجزيرة العريق الثناء على ما يقدمه من اداء وتزعم للصدارة دون دعم من هنا وهناك .

 



محمد السعو الاعلامي الاردني قال : الكرة الاردنية تبحث عن لاعبين واعلام وجماهير رحم الله الجوهري نشلها صوب القمة وجاء اشخاص عبثوا بها فاعادوها للدرك الاسفل! لاعبون لا يعرفون تشكيل هجمة تكتيكية واحدة، اعلام يصفق للكراسي ويخشى قول حق امام الامير وادوات تصوير تلفزيونية ذكرتني بصور غوغل ضعيفة الحجم! جماهير همها الشتم والقذف والذم لا المؤازرة رحم الله الكرة الاردنية.

 



اللاعب السابق ايهاب معالي قال : فرصة خيالية للجزيرة...للظفر.بالدوري الاردني.. اذا ما بقي محافظا على استقراره. الفني والمعنوي. والاداري.. والفرصة اكبر لتخبط جميع الاندية الاخرى....جزيرة باعتقادي فرصة لن تكرر فاغتنمها.. خاصة وان.استغلال سقوط الاندية الكبيرة لن يطول.. الوحدات....راهنت عليك اليوم بالعودة..وخانتني توقعاتي مع اصراري على انك ستعود الى المنافسة.. مباراة اليوم فنيا لم ترتقي لمستوى الحضور الجماهيري وتعكس صورة سيئة عن كرة القدم الاردنية...... املين ان نرى كرة قدم حقيقية تعتمد على اللعب الجماعي المنظم ..لا على اللاعب الذي بيومه......من غير المعقول..ان لا نرى.. مهاجما.. صريحا.هدافا. حقيقيا.... بالاردن...

 


الصحفي محمد برجوس قال : للأسف كرة القدم في الاْردن متنفس للكراهية والعنصرية بكل الأشكال والالوان مباريات لا يجب ان تبث وان تدخل أصوات هذه الجماهير بيوت الأردنيين .

 


المدرب والاعلامي إسلام جلال قال : من العيب والعار أن نقول { كلاسيكو} ومن المحرمات أن تكون { ديربي} ومباراة النصر والهلال { ديربي}!!!! (6) مباريات ب{4) أهداف فقط! ولا يحدث ذلك إلا { بالأردن}.

عدد المشاهدات : [ 1109 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .