الميدان الرياضي : هاي اخرتها يا اتحاد الكرة ؟؟؟؟
التاريخ : 2016-12-15

هاي اخرتها يا اتحاد الكرة ؟؟؟؟

مع إعلان العديد من المواقع الإخبارية عن تعيين الإماراتي عبد الله المسفر مديرا فنيا لمنتخب النشامى، بدأ الجميع بالتحليل والبحث عن السيرة الذاتية للمدرب القادم من الخليج. 


واذا ما تم تسريبه من اتحاد الكرة صحيكا فستكون كارثة كونه لا يملك سيرة ذاتية ميدانية مميزة تؤهله للعب دور المنقذ للكرة الاردنية، وأبرز محطاته في كرة القدم هي دورات الإعاشة مع عدد من الأندية الأوروبية وهي دورات لم تجعله ينجح مع أي ناد أشرف على تدريبة، ولم يقدم ما يقنع به كمدرب مع منتخبات الإمارات. 


ترى لماذا تجاوز الاتحاد المدربين الاردنيين الذين يملكون سيرة ذاتيه أفضل منه؟ ولماذا لم نحضر مدرب كبير بحجم النشامى؟ فهل هان المنتخب على اتحاد الكرة الذي حول المنتخب المرعب إلى لعبة يلهو بها المدربون من حسام إلى ويلكنز إلى بوت. 


ما حصل سيعيدنا إلى نقطة ما قبل البداية فالأمين العام سيزر صوبر من صفوف الناشئين والمخطط الفني ستيوارت من الواعدين أما المدير الفني عبد الله المسفر فمن الأولمبي، ترى كيف ستقود هذه المجموعة كرة القدم الاردنية، وإلى أين المصير؟!.
عدد المشاهدات : [ 1346 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .