الميدان الرياضي : الكلاسيكو ..سطوة الوحدات ام زعامة الفيصلي ؟؟
التاريخ : 2016-12-13

الكلاسيكو ..سطوة الوحدات ام زعامة الفيصلي ؟؟

بعد ايام قليلة تتجه انظار الشارع الرياضي الاردني نحو ستاد مدينة الملك عبد الله الثاني في القويسمة لمتابعة قمة الكرة الاردنية كلاسيكو العظماء الفيصلي والوحدات ، هذه المباراة التي تحمل اكثر من معنى وذلك من اجل حساسية لقاء الفريقين وذلك لان القطبين ومنذ فترة طويلة لم يكونوا جاهزين كهذه الفترة ولان جمهور الفريقين لا يرضيان ابدا ان يخرجوا متعادلين فالمعركة قد تكون ملتهبة جدا ..


الوحدات الذي يدخل هذه المباراة وهو يأمل ان يستمر سطوته على الزعيم خصوصا انه يمتلك جهاز فني على مستوى عالي بقيادة الجنرال عدنان حمد ونخبه من اللاعبيين المميزين اصحاب الخبرة والشباب ..


الفيصلي الذي يتمتع هذا الموسم بكتيبة من اللاعبين الجيدين وجهاز فني ممتاز بقيادة الصربي برانكو ويساعدة المايسترو عدنان عوض يأمل ان يقترب من الصدارة ويصالح جماهيره .


يبدوا ان حظوظ الفريقين شبه متساوية فمع وجود رباعي وحداتي قاهر يتقدهم الفنان حسن عبد الفتاح وعبد الله ذيب ومنذر ابو عمارة وبهاء فيصل ومن خلفهم القادم الجديد رجائي عايد وخط خلفي بقيادة باسم فتحي وسبيستيان وحامي العرين الحوت عامر شفيع .. .
ام الفيصلي فيعتمد على قوة خط الوسط بقيادة الدون بهاء عبد الرحمن وخط هجومي قوي بوجود بلال قويدر وخليل بني عطية وخط دفاع متماسك بوجود ابراهيم الزواهرة وحارس مرمى هو الابرز هذا الفترة معتز ياسين ..

الجمعة لمن ستكون الغلبة للزعيم الفيصلاوي ام للمارد الوحداتي ..

يوم الامتحان يكرم المرء او يهان . - See more at: http://www.rumonline.net/index.php?page=article&id=298658#sthash.Cz4YgiFl.dpuf
عدد المشاهدات : [ 1165 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .