الميدان الرياضي : الوحدات عائد من جديد وأنا مع حمد!!!
التاريخ : 2016-12-08

الوحدات عائد من جديد وأنا مع حمد!!!

بأيات عطرة من سورة الفاتحه تعهد لاعبي الوحدات أمام ادارة الفريق والجهاز الفني بعودة الروح والمعنويات والاداء العهود من المارد في اللقاءات المقبلة والنتائج التي ترضي الجميع وعدم الاستهانه في لقاء مقبل والاكتفاء بمسلسل استنزاف النقاط وهدرها في مبارايت الكاس والدوري .


زياد شلباية مدير الكرة بنادي الوحدات أكد لوكالة رم انه شخصيا مع بقاء ثبات الجهاز الفني للوحدات بقيادة عدنان حمد وأعطاءه فرصة لتصحيح الامور خاصة وان الفترة لا تسمح بأقالة مدير فني واعطاء المهام لمدير فني جديد وقال انه يحمل اللاعبين سبب سوء تراجع النتائج في الفترة الماضية .

وحول عدم انعقاد اجتماع مجلس الادارة عقب خسارة الفريق لسبب عدم اكتمال النصاب قال شلباية لرم :
أن اعضاء الادارة الذين حضرو 5 اعضاء وتغيب 6 اعضاء حيث كانت حجة الذين تغيبو هو عدم وجود المدير الفني عدنان حمد في الاجتماع والذين اعتبره شلباية مطلبا غير شرعيا منهم ولا يجوز ذلك .
وتابع شلباية ان ادارة الوحدات قد وعدت اللاعبين بمكافأت مجزية في حال الانتصارات المقبلة للفريق تبدأ من 100 دينار حتى 800 دينار على التتابع وفي حال الخسارة ستطبق العقوبات الخاصة باللوائح الداخلية للنادي.. 

عدد المشاهدات : [ 1486 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .