الميدان الرياضي : مدرب الرمثا :مستبشرون بعودة الدردور..ومصيبة النادي هي؟!
التاريخ : 2016-11-29

مدرب الرمثا :مستبشرون بعودة الدردور..ومصيبة النادي هي؟!

بعد العقم الهجومي الذي تعانيه الكرة الاردنية وخاصة نادي الرمثا بعد اربع جولات من عمر دوري المناصير لموسمه الحالي 2106-2017 من عدم وجود هداف حقيقي يستطيع أن ينهي الهجمات استبشرت جماهير وادارة الرمثا بعودة اللاعب حمزة الدردور بعد تقليص حجم العقوبة الاتحادية له من 6 مباريات الى مبارتين .


وقال الدكتور ناجح ذيابات لوسائل الاعلام ان الدوري الاردني ينقصه اللاعب المهاجم الذي يستطيع ان يترجم الفرص الى اهداف والذي نسميه (قناص) أمثال جريس تادرس وجهاد عبد المنعم وبدان الشقران الذين افتقدت الكرة الاردنية لمثل هؤلاء اللاعبين .


وقال ذيابات ان الفرصة ما زالت بيد الرمثا للمنافسة على لقب الدوري وقال ان سبب الخلاف بين الاشخاص المهتمين بكرة الرمثا واختيارتهم الشخصية للاعبين هي سبب النكبة بالفريق وفعلا هي المصيبة التي المت الفريق بالفترة الأخيرة وانا اعمل على صدع الرأب الذي يصيب النادي بوجود العقلاء وخاصة على راسهم رئيس النادي عبد الحليم سمارة وغيرهم وسنعود للمنافسة بدأ من الجولة المقبلة وذلك باعتمادنا على ابناء الرمثا وخاصة ان مدينة الرمثا اخرجت للاندية الاخرى اكثر من 14 لاعب وهذا ما هو مطلوب من النادي...
عدد المشاهدات : [ 1436 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .