الميدان الرياضي : الأمير علي وأنجاز اردني جديد...
التاريخ : 2016-11-28

الأمير علي وأنجاز اردني جديد...

دوما ما قورن أسمه بالانجاز فكيف لا وهو صاحب الانجاز نفسه فعلى يديه تغيرت خارطة كرة القدم بالعالم ككل وهو الوحيد الذي كشف الفساد واسقط امبراطورية بلاتر الفاسدة نعم انه رئيس الاتحاد الاردني لكرة القدم صاحب السمو الأمير علي بن الحسين. 


اليوم أعلن مجلس أمناء «جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي» عضو «مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية» اليوم الاثنين، أسماء الرياضيين الأفراد والفرق والمؤسسات، الفائزين بفئات الدورة الثامنة للجائزة الرياضية الأكبر في العالم. 


وتم الكشف في مؤتمر صحفي، عن عدد المرشحين للدورة الثامنة للجائزة، بلغ 198 مرشحاً، واختير سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم، الشخصية الرياضية العربية. 


سموه من حافظ على حجاب المرأة وهيبة الجميع استحق من الجميع الاشاده وهو من اوصل الكرة الاردنية للعالمية ومن يعمل ويعمل فقط لخدمة الكرة الاردنية والعربية ولم صف الجميع ونبذ الاختلافات يستحق من العالم وليس العرب اكبر من هذا التكريم فكل الشكر للأمارات العربية وضع الأنجاز لاصحاب الانجاز....
عدد المشاهدات : [ 782 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .