الميدان الرياضي : حمد على كف عفريت ..والتجربة العراقية قاسية للأندية.
التاريخ : 2016-11-27

حمد على كف عفريت ..والتجربة العراقية قاسية للأندية.

غريب ما يشهده دوري المناصير هذا الموسم بداية درامتيكية غير متوقعة لأندية الصدارة وخاصة المارد الأخضر بطل المسابقة في المواسم السابقة وبكتيبة قوية على رأسها العراقي عدنان حمد ولكن النتيجة بعد اربع جولات خمس نقاط بعد فوز وتعادلين وخسارة ويقبع بالمركز السابع متساويا بالنقاط مع غريمه الفيصلي الذي لا يختلف عنه شكلا .


جماهير المارد الاخضر بعد خسارة الجزيرة وتعادل الرمثا تطالب برحيل الجهاز الفني للفريق وخاصة انهم لم يلاحظو الفرق الكبير الذي أوجده حمد بتشكيلة واداء فريق الوحدات وخاصة ان المستوى البيانى للفريق بهبوط مستمر جولة تلو الاخرى وهذا لايلبي مطامع جمهور غفير ينتظر نتائج غير تلك في المراحل المقبلة وخاصة بعد اقتراب دخول الفريق بالتصفيات الاولية لدوري ابطال اسيا وهل هذا الاداء المتدني سيخدم الفريق في المرحلة المقبلة .


فعلا ان وجود حمد على راس الجهاز الفني للوحدات على كف عفريت مالم يقدم الجديد للفريق والنتائج المطلوبة منه وهي وجود الفريق بالصدارة ولا شئ غير ذلك وألا ستكون العواقب وخيمة للعراقي حمد حيث التجربة العراقية تسقط الواحدة تلو الاخرى بعد العراقي أكرم سلمان للرمثا وثائر جسام للفيصلي ....

عدد المشاهدات : [ 2060 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .