الميدان الرياضي : أبو غوش مرشح لأفضل لاعب في العالم
التاريخ : 2016-11-23

أبو غوش مرشح لأفضل لاعب في العالم

كشف نجم المنتخب الوطني للتايكواندو احمد ابو غوش عن ترشيحه رسميا لجائزة افضل لاعب في العالم لعام 2016 بعد الانجاز العالمي الذي حققه المتمثل بالفوز بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريود دي جانييرو.


وتسلم النجم الاردني ابو غوش ومدربه فارس العساف خطابا من الاتحاد الدولي للتايكواندو يبلغهما فيه بترشيحهما لجائزة أفضل لاعب وأفضل مدرب بعد الانجاز العالمي الذي تحقق.


واشار نجم التايكواندو لوكالة الانباء الاردنية 'بترا' إلى أن الاتحاد الدولي خاطبه ومدربه العساف لترشيحهما رسميا الى جانب ثلاثة لاعبين وثلاثة مدربين آخرين في العالم.


وقال النجم الذهبي: تم ترشيح أربعة لاعبين لهذه الجائزة العالمية من دول الصين وساحل العاج واذربيجان إضافة إلى ترشيحي من الأردن، كما تم ترشيح مدربي هؤلاء اللاعبين الثلاثة، إضافة إلى مدربي فارس العساف الذي يعتبر حاليا أحد أبرز مدربي التايكواندو في العالم.


واعتبر ابو غوش أن هذا الترشح يعد انجازا جديدا للرياضة الأردنية بشكل عام ورياضة التايكواندو بشكل خاص، ما يدفعنا لمزيد من العمل والمثابرة للحفاظ على هذه الانجازات من خلال السعي لتحقيق المزيد على مختلف الصعد.


وعن فوزه بالميدالية الذهبية في اولمبياد ريو دي جانييرو، اعتبر ابو غوش أن هذا الانجاز لم يأت من فراغ، بل جاء ثمرة لجهود متواصلة بذلت في الفترة الماضية سواء من قبل اتحاد التايكواندو أو المدرب أو اللاعب نفسه.


وعبر ابو غوش عن فخره واعتزازه بالتكريم الملكي الذي حصل عليه عقب الفوز بالميدالية الذهبية، معتبرا أن هذا التكريم من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني يعتبر وساما على صدر كل رياضي اردني، كما أن هذا التكريم ساهم في تشجيع جميع الرياضيين للبحث عن الانجازات.
عدد المشاهدات : [ 2973 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .