الميدان الرياضي : أربع مباريات بدوري المحترفين على الهواء
التاريخ : 2016-11-23

أربع مباريات بدوري المحترفين على الهواء

تنقل القناة الرياضية الاردنية اربع مباريات على الهواء مباشرة ضمن مباريات الجولة الرابعة من دوري المناصير للمحترفين بكرة القدم حيث سيعقب برنامج المجلة الرياضية التي تبث مابين الساعة الواحدة والنصف وحتى الساعة الثالثة على الهواء مباشرة وعبر القناتين الفضاءية الاردنية والرياضية الاردنية الاستوديو التحليلي لمباراة فريقي الجزيرة المتصدر مع الصريح على استاد عمان الدولي المقررة الساعة الرابعة مساءا يلي المباراة الاستوديو التحليلي لمباراة فريقي سحاب والحسين المقررة الساعة السادسة والنصف على استاد الامير محمد في الزرقاء حيث ستكون المبارتان على الهواء مباشرة فيما سيتم تسجيل مباراة ذات راس والبقعة في نفس اليوم .


وسيتم يوم السبت بدء البث اعتبارا من الساعة الثالثة عصرا بالاستوديو التحليلي لمباراة فريقي الفيصلي والاهلي المقررة الساعة الرابعة مساءا على استاد عمان الدولي على الهواء مباشرة ويستمر البث الى مابعد مباراة فريقي الرمثا و الوحدات المقررة الساعة السادسة والنصف على استاد الحسن في اربد وعلى الهواء مباشرة فيما سيتم تسجيل مباراة فريقي المنشية وشباب الاردن .


وأكد الدكتور داوود المناصير مدير القناة الرياضية الاردنية انه وبعد تسلم القناة للاسوديوهات الخاصة بها خلال الايام القلية القادمة سيتم بث المباريات التي تكون بنفس التوقيت ايضا على الهواء مباشرة من خلال الاستوديو الخاص بدوري المحترفين .


هذا وسيقدم برنامج المجلة الرياضية يوم الجمعه تحليلا خاصا عن الجولة الماضية من الدوري اضافة الى حديث كمقدمة للجولة القادمة . وكذلك تقريرا خاصا عن الاطاحة بالمدربين في الاندية المحترفة .

عدد المشاهدات : [ 1874 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .