الميدان الرياضي : كواليس نجوم الكرة الاردنية
التاريخ : 2016-09-27

كواليس نجوم الكرة الاردنية

المدير الفني السابق للمنتخب الاولمبي لكرة القدم جمال ابو عابد، ظهرت صورته على غلاف مجلة الاتحاد الآسيوي التي تم توزيعها مؤخرا على المشاركين في احدى الدورات التدريبية التي عقدت في مقر الاتحاد بماليزيا...اختيار ابو عابد جاء لتميزه في الدورات التي شارك فيها مؤخرا.
• مباراة نهائي دوري سن 14 التي جمعت فريق الاهلي والوحدات، وانتهت بفوز الأهلي 2-1، شهدت انتقادات للمدير الفني في اتحاد الكرة ستيوارت جيلينج، لعدم حضوره هذه المباراة النهائية التي يفترض أن يتابعها...المنتقدون اعتبروا أن وجود المدير الفني لاتحاد الكرة في مثل هذه المباريات يعتبر واجبا، للاطلاع على المستويات الفنية وتكوين فكرة عن اجواء المنافسات والاحتكاك عن قرب بالأندية...اصحاب هذا الرأي تمنوا أن يتواجد ستيوارت "على اقل تقدير" في جميع المباريات النهائية لفرق الفئات العمرية.
• مدير فني معروف، اعتذر عن قبول مهمة الاشراف على تدريب أحد فرق المحترفين مؤخرا، بسبب ارتباطه بعمل خاص يفرض عليه السفر قريبا... النادي فاتح المدرب بسرية تامة دون أن يعلن عن المفاوضات.
• إدارة نادي الحسين إربد استدعت لاعب فريقها الكروي علاء المطالقة، لمناقشته في الاسباب التي دفعته سابقا لتقديم طلب فسخ عقد...بحسب المعلومات فإن مطالقة سبق وأن قدم طلبا رسميا لفسخ العقد، قبل أن يتراجع عنه شفهيا، لتقوم الإدارة باستدعائه لبحث حيثيات الموضوع، تمهيدا لحسم الموضوع.
• فريق نادي سحاب لكرة القدم، اختبر يوم أمس المحترف المالي تراوري، من خلال المباراة الودية التي لعبها الفريق مع الجزيرة... سحاب ايضا استقطب اللاعب راكان الخالدي الذي لم يشارك في مباراة أمس، في انتظار اشراكه في صفوف سحاب امام فريق الرمثا وديا الخميس المقبل.
• لاعبون في فريق محترف، اتهموا رئيس النادي بمحاولة الضغط على لاعبين لاجبارهم على طلب فسخ عقودهم دون الحصول على مكتسبات...اللاعبون يقولون أن الرئيس يدفع لاعبين لا يرغب ببقائهم لطلب فسخ العقد، من خلال فرض تدريبات اضافية عليهم باسم المدرب، ومحاولة تهميشهم في الفريق لاشعارهم بالضجر وبالتالي دفعهم لطلب الرحيل.
الغد
عدد المشاهدات : [ 1865 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .