الميدان الرياضي : أسامة طلال يحاضر بمدراء الأندية بأمتياز.....
التاريخ : 2016-09-27

أسامة طلال يحاضر بمدراء الأندية بأمتياز.....

 ياسر الشوبكي 
عرفه الجميع لاعب مميز ومدافع صلب مثل النادي الفيصلي لاكثر من عام ومن ثم انتقل لشباب الاردن وكان لاعبا معروفا في المنتخب الوطني رافق النشامى بمهمة المدير الاداري للفريق برفقة عدنان حمد وانجز المهمة بنجاح أسامة طلال ها هو اليوم محاضرا في الاتحاد الاردني لمدارء الاندية الاردنية لكي يستفيدو من خبرته الكبيرة حيث 
أجمع المشاركون في دورة المدراء الاداريين لفرق أندية المحترفين التي أختتمت أعمالها اليوم الاثنين بمقر اتحاد كرة القدم على الفوائد التي تحققت وخصوصاً فيما يتعلق بالاطلاع على التحديثات التي رافقت آلية عمل المدراء الاداريين.
  
 
 

وبحسب المشاركين من الأندية، حيث حضر ممثلين عن أندية المحترفين كافة باستثناء نادي الرمثا، فإن الدورة التي عقدت على مدار يومين باشراف المحاضر اسامة طلال المدير الأسبق للمنتخب الوطني شملت الكثير من الجوانب الهامة التي تركز على المهام الرئيسة لمدير الفريق والمعايير والصفات التي يجب أن يتمتع بها، كما شهدت الدورة حوارات ونقاشات بين المحاضر والمشاركين الى جانب الاستناد الى حالات عديدة حدثت في الملاعب الدولية للاطلاع على الاخطاء التي وقعت وكيفية معالجتها.

 

وقدم المحاضر لكل مشارك ملفاً يتضمن مساقات الدورة بالاضافة الى سي دي يحتوي على الكثير من المواد الفلمية التي تخدم توجهات الارتقاء بآلية عمل المدراء الاداريين.

وشدد طلال على أهمية تواصل المحاضرات في الفترة المقبلة لمواكبة التطورات والتغيرات ما يعزز اكساب المدراء الاداريين الخبرات المطلوبة الأمر الذي نعكس ايجابا على مهامهم مع الأندية.

عدد المشاهدات : [ 2483 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .