الميدان الرياضي : جمال محمود مدرب من ذهب ..
التاريخ : 2016-09-21

جمال محمود مدرب من ذهب ..

ياسر الشوبكي 
دوما ما قورن اسمه بالأنجاز اين وجد وحل..تاريخه نجم كلاعب وسيرته عطرة كمدرب قاد منتخب فلسطين للأنجاز بالتأهل الى نهائيات اممم اسيا لاول مرة في استراليا وها هو اليوم يقود شباب الاردن بكل كفاءة واقتدار انه المدرب جمال مجمود 
الذي يعمل بكل جد واقتدار . وما كان الا ان يسحق الكبار ويسقط الفيصلي بخماسية بحنكته وتكتيه جلبت له لقبه الاول هذا لموسم ونزع بطولة درع الاتحاد.
أستحق شباب الأردن الظفر بلقب بطولة درع الاتحاد لكرة القدم عن جدارة واستحقاق، بعد الفوز التاريخي والكبير الذي حققه على الفيصلي وبنتيجة "5-1" في المباراة النهائية.

وأثبت فريق شباب الأردن "حديث العهد"، بأن لا مستحيل بعالم كرة القدم ما دام توفر التخطيط السليم، والإرادة والرغبة الحقيقية على تحقيق النجاحات المتلاحقة، فهو ألحق الهزيمة الأقسى بتاريخ مسيرة النادي الفيصلي على الصعيد المحلي.

ويأتي فوز شباب الأردن بلقب الدرع، رغم الضائقة المالية التي يعيشها ومحدودية الشركات الداعمة، لكن الجهود الإدارية والتعاقد مع مدير فني كفؤ واختيار لاعبين يبحثون عن إثبات ذاتهم ساهم في صياغة مفردات هذا الإنجاز وبمنتهى الجمال.
عدد المشاهدات : [ 2621 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .