الميدان الرياضي : مطالب حمد للبقاء مع الوحدات هي؟؟!
التاريخ : 2016-09-13

مطالب حمد للبقاء مع الوحدات هي؟؟!

ياسر الشوبكي




بعد الأقاويل بترك الغراقي عدنان حمد نادي الوحدات عقب خسارة لقاء الفيصلي في بطولة درع الاتحاد وخسارة مباراة كأس الكؤوس امام الاهلي مؤخرا وعدم المقدرة حتى الآن بصورة فريق قوي الموسم المقبل قبيل انطلاق منافسات دوري المناصير جددت ادارة الوحدات الثقةة بالعراقي حمد حتى نهاية الموسم.

عدنان حمد عبر ان فريق الوحدات يحتاج كثير من الاشياء والمطالب ليظهر بصورة قوية وان قناعاته تنصب على ضرورة التعاقد مع محترفين قادرين على تحقيق الفارق، أو اعطاء الفرصة للاعب المحلي... وجهة نظر حمد تفيد بضرورة التعاقد مع محترفين مؤثرين، وهذا يتطلب مبالغ مالية عالية لا تقدر الأندية على تلبيتها...المدرب أكد حاجة الفريق لمحترف في مركز الظهير الايمن أو صانع العاب.

وعبر حمد ان فريقه يملك مقومات النجاح ولكن تحتاج لمزيد من التجانس والتناغم وبطولة الدرع هي تحضيرية للوقوف على الاخطاء التي اصابت الفريق في المرحلة الماضية حتى اللحظة وعزوف الجماهير عن لقاء الفيصلي والظروف كاملة ما قبل المباراة وبعدها يعلمها الجميع واثرت على جمالية اللقاء.

والوحدات كما وصف حمد انه يستعد للمرحلة المقبلة بكل جدية ولا مجال للتجربة الآن فقد دخلنا مرحلة المنافسات ولن نهدر اي نقطة من اي مباراة وخاصة الدوري والكاس والمنافسة الآسيوية ايضا ونعد الجميع ان الوحدات قادم بقوة .
عدد المشاهدات : [ 2552 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .