الميدان الرياضي : 15 ألف دينار في انتظار البطل الجمعة؟؟
التاريخ : 2016-09-11

15 ألف دينار في انتظار البطل الجمعة؟؟

 يبحث فريقا الفيصلي وشباب الأردن عن لقب بطولة درع الاتحاد لكرة القدم، عندما يلتقيان في المشهد الختامي عند الساعة السادسة من مساء يوم الجمعة 16 ايلول (سبتمبر) الحالي على ستاد الحسن، حيث يتطلع الفيصلي الى التتويج للمرة الثامنة في تاريخه منذ انطلاق البطولة في العام 1981، بينما يريد شباب الأردن اللقب الثاني في خزاته.
الفريقان يواصلان التحضير للمباراة الختامية التي ينتظر أن تحظى بالندية والاثارة، وإن كان الفيصلي "نظريا" الاقرب الى تحقيق الفوز، في ظل ما يمتلكه من اوراق رابحة، إضافة الى أنه الفريق الاكثر استقرارا وإقناعا بمستواه في بطولة الدرع.
ثاني القاب الموسم سيذهب الى الفيصلي او شباب الأردن، بعد أن ذهب اللقب الاول "كأس الكؤوس" لصالح الأهلي على حساب الوحدات، قبل أن تدخل الفرق سباق المنافسة على لقبي دوري المحترفين وكأس الأردن في شهر تشرين الاول (اكتوبر) المقبل.
كلا الفريقين بات يعرف مواطن القوة والضعف في صفوف الاخر، وبالتالي فإن المباراة مكشوفة الاوراق، وإن كان شباب الأردن ليس بالخصم العنيد وطالما كان مصدر قلق للفيصلي، الذي سيتسلح حكما بقاعدة جماهيرية كبيرة.
عطلة عيد الاضحى المبارك ستكون قصيرة على الفريقين الكبيرين، لأن كلا منهما سيدخل في معسكر تدريبي استعدادا لقمة الدرع، فلمن يبتسم اللقب؟.
وكان فريقا الفيصلي وشباب الأردن بلغا المباراة الختامية، بعد أن فاز الفيصلي على الوحدات 1-0 وكذلك شباب الأردن على سحاب 1-0 في مباراتي دور الأربعة.
ويحصل بطل الدرع على كأس ذهبي و40 ميدالية ذهبية بالاضافة الى جائزة مالية مقدارها 15 الف دينار، بينما يحصل "الوصيف" على 40 ميدالية فضية بالاضافة الى جائزة مالية مقدارها 10 الآف دينار
عدد المشاهدات : [ 15779 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .