الميدان الرياضي : جريس تادرس دبور الانتخابات بالزرقاء يحاور الميدان ...
التاريخ : 2016-09-04

جريس تادرس دبور الانتخابات بالزرقاء يحاور الميدان ...

ياسر الشوبكي

دبور الكرة الاردنية هو الاسم الذي عرفت به جماهير الكرة الاردنية ..صال وجال كأسطورة من الصعب ان تعيدها ملاعبنا الخضراء.. هداف العرب الصياد مسميات كثيرة وصفت بحق النجم الخلوق جريس تادرس الذي فتح قلبه لوكالة رم الاخبارية للحديث عن دخوله المعترك البرلماني ليكون صوت الرياضة في المجلس لمحافظة الزرقاء الدائرة الاولى التي تشهد اجماع كبيرا على اسم جريس تادرس لما يحظى به النجم من محبة لدى الجميع .

كابتن جريس ماذا تعلقون لوكالة رم الأخبارية والميدان سبورت ولجماهيرك المحبة عن ترشحك للانتخابات القادمة وعلاقة البرلمان بالرياضة؟

ترشحي للانتخابات النيابيه من اجل خدمه الوطن رياضيا وخاصتا محافظه الزرقاء ويكون لنا صوت مسموع في المجلس كرياضه اردنيه
وخوض الانتخابات هي تجربة جديده لجريس تادرس ابن الزرقاء والمحب لها واتمنى ان اخدم الزرقاء واهل الزرقاء ان شاء الله..


هل تعتقد ان حياتك كنجم كروي ستساعدك للوصول لقبة البرلمان؟

الحمدالله مسيرتي الكرويه ناجحه وسمعتي الرياضيه ومحبة الجميع لي من كل الاطياف افضل شئ وانا كجريس تادرس محبوب في مدينتي ومرغوب عند الجميع بالاخلاق ومحبه الناس.


ابرز ما تطمح العمل به اذا وصلت مجلس النواب؟


انشاء الله اذا تمكنت من الوصول الى المجلس القادم اطمح بتغير وتصحيح الرياضه الاردنيه في عالم الاحتراف ، والاهم للمدينتي الزرقاء في توحيد الصفوف من اجل نادي يمثل المحافظه في عالم المحترفين والوقوف الى جانب انديه الزرقاءمن اجل النهوض في رياضه الزرقاء في مختلف الالعاب الرياضيه..


شعارك الانتخابي ماذا سيكون ....؟؟

من اجل الشباب والرياضه في الزرقاء وبعيدا عن السياسه


كلمة اخيرة توجهها لجماهيرك عبر وكالة رم؟


لجماهير جريس تادرس في محافظة الزرقاء اتمنى الوقوف الى جانبي في خوض تجربة الانتخابات من اجل مدينتنا ومن اجلكم انتم وساكون معكم انشاء الله على الوعد يا رب توكلنا عليه.
عدد المشاهدات : [ 1589 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .