الميدان الرياضي : وديات النشامى تثير القلق
التاريخ : 2016-09-04

وديات النشامى تثير القلق

يحل المنتخب الأردني لكرة القدم، ضيفاً على نظيره البحريني، وذلك في السابعة والربع مساء غد الأحد، في المباراة التي تجمعهما في العاصمة المنامة في إطار التحضيرات للمشاركة في الدور الثالث للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019.

وكان المنتخب الأردني قد خاض الأربعاء الماضي مواجهة ودية أمام مضيفه اللبناني في بيروت انتهت بتعادلهما "1-1".

ويتطلع عبدالله أبو زمع مدرب المنتخب الأردني، إلى تجربة العناصر الشابة مجدداً في مباراة البحرين بهدف معاينة قدراتها ومنحها فرصة الاحتكاك واكتساب الخبرة اللازمة، وبما يعزز من رفد صفوف المنتخب بعناصر الشباب.

وخاض المنتخب الأردني، تدريبه الأخير اليوم السبت، حيث وضع أبو زمع اللمسات الأخيرة على تحضيرات المنتخب استعداداً للمواجهة.

وعقد اليوم في مقر الاتحاد البحريني الاجتماع التنسيقي للمباراة، برئاسة محمد حسين المنسق العام للمباراة، وبحضور عصام التلي مدير المنتخب ولؤي العبادي المنسق الإعلامي وجرير المخامرة مسؤول اللوازم عن الجانب الأردني، وعابد الأنصاري وعبد القادر معيوف من الجانب البحريني.

وجرى الاتفاق على كافة التفاصيل الإدارية المتعلقة بالمباراة، على أن يظهر المنتخب الأردني بالزي الأبيض الكامل، وبالمقابل يلعب المنتخب المضيف باللون الأحمر، فيما يتاح للمنتخبين إجراء ستة تبديلات طبقا للتعليمات الخاصة بالمباريات الودية الدولية.

وتم التأكد من مسؤولي الاتحاد البحريني، أن المباراة لن تنقل على اي محطة تلفزيونية، وبحيث يقتصر ذلك عبر قناة اليوتيوب الخاصة بالاتحاد البحريني لكرة القدم.

وتضم تشكيلة المنتخب الأردني 23 لاعباً: عامر شفيع، عبدالله الزعبي، يزيد ابو ليلى، زيد جابر، مهند خيرالله، براء مرعي، عبدالله مسلم، محمد الضميري، موسى التعمري، احسان حداد، ياسر الرواشدة، سعيد مرجان، فادي عوض، انس جبارات، عبيدة السمارنة، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، منذر ابو عمارة، احمد المحارمة، خليل بني عطية، محمود مرضي، بهاء فيصل، حمزة الدردور.

في المقابل فإنه تم استدعاء 27 لاعبا لصفوف المنتخب البحريني وهم: سيد محمد جعفر، حسين بابا، وليد الحيام، عبدالله عبدو، عبدالوهاب علي، مهدي عبداللطيف، إسماعيل عبداللطيف ، عباس أحمد، سيد محمد عدنان، إبراهيم العبيدلي، محمد الرميحي، راشد الحوطي ، أشرف وحيد، محمد عادل، عيسى موسى ، عبدالله شلال، كميل الأسود ، عبدالله يوسف، سامي الحسيني ، إبراهيم أحمد حبيب، أحمد جمعة، علي العصفور ، علي مدن، علي حسن ، أحمد ميرزا، وعيسى البري، وأبو بكر آدم.

إلى ذلك، زار السفير الأردني في البحرين محمد سراج وفد المنتخب الأردني في مقر إقامته في المنامة التي يتواجد بها لملاقاة نظيره البحريني .

واستقبل منذر الجنيدي رئيس الوفد عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد وعصام التلي مدير المنتخب السفير الذي رحب باسمه وباسم أبناء الجالية الاردنية في البحرين وأركان السفارة بالوفد واطمأن على أحوال الجميع وأبدى استعداده لتلبية أي احتياجات ومتطلبات طيلة فترة تواجد المنتخب في البحرين.

كما تمنى أن يخرج المنتخب الأردني بالفائدة المرجوة من مباراته الودية ويحقق المكتسبات التي تتيح الوصول إلى أعلى درجات الجاهزية.
عدد المشاهدات : [ 3915 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .