الميدان الرياضي : المنتخب بدون محترفين أمام لبنان
التاريخ : 2016-08-26

المنتخب بدون محترفين أمام لبنان

المنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة ابو زمع   لديه توجه باستبعاد لاعبينا المحترفين في الخارج، عن مباراتي "النشامى" الوديتين أمام منتخبي لبنان والبحرين في بيروت والمنامة يومي 31 الحالي و4 ايلول "سبتمبر" المقبل.
وبحسب المعلومات، فإن المنتخب لن يستدعي المحترفين عدي الصيفي "السالمية الكويتي"، مصعب اللحام "نجران السعودي"، ياسين البخيت "حتا الإماراتي"، محمود زعترة "معيذر القطري"، وذلك لإتاحة المجال أمام اللاعبين الشباب لأخذ فرصتهم في هذه المباريات الودية التجريبية.
ويتوقع أن يعلن المنتخب تشكيلته يوم غد السبت، استعدادا لأول تدريب الاحد، ومن ثم السفر إلى لبنان في اليوم التالي.
إلى ذلك، يعاني لاعب المنتخب والرمثا أنس بني ياسين من إصابة "تمزق في عضلة بطة القدم"، ما يهدد تواجده في قائمة المنتخب المقبلة.
وتفيد الأنباء أن الجهاز الطبي للمنتخب، أخضع اللاعب لصور وفحوصات طبية، لتشخيص الإصابة بشكل دقيق، وبالتالي اتخاذ القرار النهائي بشأن إدراجه ضمن قائمة المنتخب في مواجهتي لبنان والبحرين أو استبعاده من القائمة، علما أن الفحوصات الأولية ترشح استبعاده، في انتظار القرار النهائي. الغد
عدد المشاهدات : [ 1225 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .