الميدان الرياضي : الرياضي الاردني الاول يهنئ ابو غوش
التاريخ : 2016-08-21

الرياضي الاردني الاول يهنئ ابو غوش

هنأ الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، البطل الأردني أحمد أبو غوش بمناسبة فوزه بأول ميدالية تاريخية في الأولمبياد، وذلك من خلال الاتصال هاتفياً باللاعب، وتهنئته مع ساعات الفجر الأولى بهذا الإنجاز معبراً عن سعادته وسعادة الأردنيين بما تحقق فجر اليوم الجمعة.

ويعتبر الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية، في مقدمة الداعمين للشباب الموهوبين والمبدعين، حيث طالما وجّه إلى أهمية توفير كافة مقومات النجاح والإبداع أمام ممثلي الوطن وفي مختلف الرياضات والمجالات.

ويحرص الملك عبدالله الثاني  الداعم الرئيسي للمبدعين والرياضيين، على تكريم أصحاب الإنجاز والالتقاء بهم والاستماع إلى همومهم وطموحاتهم وحل كافة العراقيل التي تقف أمامهم، مما عزز من مسيرة الإبداع الأردني في كافة مناحي الحياة.

كما تلقى أبو غوش التهنئة والإشادة من الملكة رانيا العبدالله وولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، والأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الأولمبية الأردنية، والأمير الحسن بن طلال رئيس المجلس الأعلى لرياضات الدفاع عن النفس، والأمير راشد بن الحسن رئيس الاتحاد الأردني للتايكواندو، والأمير علي بن الحسين والأمير حمزة بن الحسين.

ومن المنتظر أن البطل الأولمبي أحمد أبو غوش ومدربه فارس العساف، باستقبال رسمي وشعبي كبيرين لحظة عودتهم والبعثة إلى أرض الوطن.

وأصبح أبو غوش أول لاعب أردني يظفر بميدالية رسمية على امتداد تاريخ المشاركات الأردنية في دورات الألعاب الأولمبية، بعدما توج بالميدالية الذهبية في أولمبياد ريو في البرازيل، وهو أكبر انجاز في تاريخ الرياضة الأردنية.

وظفر أبو غوش بالميدالية الذهبية بعدما تغلب على كافة منافسيه بجدارة واستحقاق، ليصعد منصة التتويج  ويرفرف العلم الأردني ويُعزف السلام الملكي، في مشهد سيبقى عالقاً في ذاكرة الأردنيين.

وعبرت الأسرة الرياضية والشبابية عن سعادتها بهذا الإنجاز التاريخي مشيدة بالأداء الرجولي الذي قدمه أبو غوش في كافة المنافسات.
عدد المشاهدات : [ 2993 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .